أحمد مجدى.. صوت الثورة فى أسطورة العهد

الخميس، 02 يوليو 2015 10:04 م
أحمد مجدى.. صوت الثورة فى أسطورة العهد أحمد مجدى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألق مستمر للفنان الشاب أحمد مجدى خلال دراما رمضان، فبعدما برع فى مسلسل "الداعية" وقدم صورة العاطل البلطجى فى أعقاب ثورة يناير، يطل علينا هذا العام من خلال مسلسل "العهد" للكاتب محمد أمين راضى والمخرج خالد مرعى بشخصية علاء.

ومنذ إطلالته الأولى بالمسلسل يتضح أنه معارض لهذا الظلم من خلال الشعر الذى يكتبه وهو ما يجعله عرضة للاعتقال من الحشاشين وكبيرتهم سوسن التى تحبه.

يقدم أحمد مجدى نموذجا مجرد للشخصية الثورية مهما اختلف الزمان والمكان، وملامحه الصارمة تجبرك على متابعته أيا كان الدور الذى يجسده، ورغم صغر سنه إلا انه بأدواره وأداءه غير المعقد يعلن تحديه لزملائه من أبناء جيله المتميزين.

وتمكن مجدى من فرض موهبته وأصبح دوره مهما بل ومؤثرا ضمن سياق الأحداث، وكان من أبرز مشاهده خلال هذا العمل هو الرؤيا التى شاهد فيها بعض أحداث المستقبل ليفك ألغاز الحاضر واكتشف من خلالها كيف يحمى نفسه من الظلم، بعدما وجد صورته معلقه على حوائط الكفر تفيد بضرورة القبض عليه لأنه "زنديق" وهى إشارة مهمة لفترة عاشتها مصر من تكفير المبدعين.

كما تميز فى أحد المشاهد التى تجمعه مع الفنانة الشابة أروى جودة حينما تزوجا بالإكراه فى كفر النسوان وهى تغنى له أغنية "ما تحن على القلة ده الغريب حن".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة