5 هواتف حطمت الرقم القياسى بموسوعة جينيس.. LG G4بأكبر صورة سيلفى فى العالم.. Gionee Elife S5.1بسمك 5,2 ملم ويتفوق عليه Oppo R5 ليصبح أنحف هاتف فى العالم.. HTC Oneبأكبر نسبة رسومات متحركة

الخميس، 16 يوليو 2015 07:00 م
5 هواتف حطمت الرقم القياسى بموسوعة جينيس..  LG G4بأكبر صورة سيلفى فى العالم..  Gionee Elife S5.1بسمك 5,2 ملم ويتفوق عليه Oppo R5 ليصبح أنحف هاتف فى العالم..  HTC Oneبأكبر نسبة رسومات متحركة HTC One
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعد يقتصر الأمر على تسابق أو تنافس الشركات التكنولوجية الكبرى فى طرح هواتف ذكية جديدة مزودة بخصائص ومميزات تجذب عددًا أكبر من المستخدمين وتشجعهم على شراء هذه الهواتف، بل أصبحت الشركات تتنافس على تحطيم الأرقام القياسية فى موسوعة جينيس لتحقق الهواتف شعبية كبيرة وشهرة واسعة تساعدها على تحقيق مبيعات أكبر، لذا عرض الموقع الهندى Phonearena قائمة بهواتف تمكنت من تحطيم رقم قياس بموسوعة جينيس والتى يمكن التعرف عليها فيما يلى:

LG G4



اليوم السابع -7 -2015


جمعت شركة LG أكثر من 2500 شخص فى المكسيك لالتقاط أكبر صورة سيلفى فى العالم تمكن الهاتف من تحطيم موسوعة جينيس، حيث التقط الهاتف نحو 746 صورة سيلفى خلال ساعتين، عن طريق التقاط صورة كل 10 ثوانٍ متفوقًا على الأرقام القياسية السابقة التى حققتها هواتف A3 وA5 التابعة لشركة سامسونج.

Gionee Elife S5.1



اليوم السابع -7 -2015


استطاعت شركة Gionee الصينية حفر اسمها فى أذهان المستخدمين عن طريق إطلاق أنحف هاتف العالم وهو Gionee Elife S5.1 والذى يبلغ سمكه نحو 5.1 ملم، على الرغم من دعمه بعدد من المواصفات القوية التى تنافس الهواتف الأخرى.

Oppo R5



اليوم السابع -7 -2015


طرحت شركة OPPO الصينية هاتفها R5 بسمك 4.85 ملم فقط، ليتفوق على الرقم السابق الذى حققه هاتف شركة Gionee بعد شهر واحد فقط من طرحه والإعلان عن سمكه النحيف، مما يجعل هاتف Oppo R5 الأنحف فى العالم.

HTC One



اليوم السابع -7 -2015


حقق هاتف HTC ONE لارقم قياسى فى موسوعة جينيس بأكبر نسية من الروم المتحركة، حيث تم جمع نحو 400 هاتف HTC ONE مختلف وتم تشغيل مجموعة من الرسوم المتحركة باستخدام هذه الهواتف ذمن أحد المسابقات التى أقيمت بالصين.

LG Optimus 2X



اليوم السابع -7 -2015


حقق هاتف LG Optimus 2Xرقم قياسى لدعنه بمعالج قوى ثنائى النواة، وعلى الرغم من طرح هواتف أكثر تطورا الآن مدعومة بمعالجات بثمانى نواة، إلا أن هاتف LG Optimus 2X كان أول هاتف يطرح عام 2011 بهذه التقنية شديدة التطور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة