رفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك فى المنوفية

الأربعاء، 15 يوليو 2015 07:21 ص
رفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك فى المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية واللواء أسامة فرج امين عام المجلس وسكرتير عام المحافظة ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد للمحافظة ونائب مدير أمن المنوفية، والمستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المجالس والمدن ومديرى المديريات اجتماع المجلس التنفيذى.

واستهل محافظ المنوفية الاجتماع بتهنئة الحضور بعيد الفطر المبارك وشدد على ضرورة رفع حالة الطوارئ على كل المستويات سواء الصحة أو التموين أو السكة الحديد أو الكهرباء أو الاتصال، وأصدر توجهاته لرؤساء المركز والمدن بضرورة اليقظة لحماية المنشآت والمعدات حتى لا يستغل أصحاب الأفكار الهدامة العطلة لإحداث أى أعمال تخريبية، وأكد على ضرورة تكثيف النبطجيات والتواصل المستمر مع غرف العمليات حتى تكون الخدمة المقدمة للمواطن على أعلى مستوى.

فيما قام نائب مدير الأمن باستعراض جهود مديرية الأمن فى الفترة السابقة وأكد أنه تم ضبط العديد من التشكيلات العصابية التى تورطت فى العديد من الجرائم كسرقة المواشى وتزوير الأوراق والمخدرات وسرقة دراجات نارية وسرقة محلات تجارية، كما تمت إزالة العديد من الإشغالات والتعديات، مؤكدا أنه تم رفع الحالة الأمنية للتصدى لأى أعمال قد تحدث لتعكير الصفو العام.

كما أكد وكيل وزارة التموين أنه تم وضع خطة تتلخص فى ستة محاور تتضمن الرقابة على الأسواق والمخابز وتوفير السلع التموينية وحماية المستهلك وتوفير كميات كل من البوتاجاز وسيارات لنقلها للأماكن الاكثر احتياجا.

وافادت وكيله وزارة الصحة أنه تم اتخاذ إجراءات وقاية وعلاجية ورفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وعمل جداول للنوبتجيات لاستقبال الحالات الطارئة وتكثيف الرقابة على الأسواق وتوفير الطعوم والأمصال لاستقبال أى حالات تسمم.

وفى نهاية الاجتماع أكد عبد الباسط أنه سيقوم بالمتابعة الشخصية على كل الاستعدادات وأنه لن يتهاون فى محاسبة أى مقصر وشدد على أهمية التواصل المباشر مع المواطن لأنها أمانه أمام الله.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة