المتحدث العسكرى: جهات التحقيق تبحث كيفية دخول العناصر الإرهابية سيناء

الأربعاء، 01 يوليو 2015 11:41 م
المتحدث العسكرى: جهات التحقيق تبحث كيفية دخول العناصر الإرهابية سيناء العميد محمد سمير المتحدث الرسمى للقوات المسلحة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى للقوات المسلحة المصرية، أن جهات التحقيق تعكف على دراسة كيفية دخول العناصر الإرهابية إلى سيناء، مشيرا إلى أن الوضع فى سيناء مستقر والجيش المصرى يسيطر بنسبة 100%.

وأضاف المتحدث الرسمى للقوات المسلحة المصرية، خلال مداخله هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى ببرنامجه على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن الجيش المصرى خاض حربين اليوم، الحرب الأولى المعلومات الخاطئه التى بثتها القنوات الإعلامية الأجنبية والإرهابية، والأخرى الحرب على الإرهابيين فى سيناء، مطالباً الإعلام المصرى بتحرى الدقة فى نقل الأخبار.

وأشار "سمير" إلى إلى أن الجماعات الإرهابية لن تستطيع السيطرة على سيناء، مؤكدا أن قوة الجيش المصرى لن يستطيع أحد التغلب عليها ولن يسمح لأحد أن سيطر على سيناء، وأن الجيش المصرى سيواصل الحرب ضد الجماعات الإرهابية .

وأضاف أنه منذ بداية الحرب صباح اليوم قامت الجماعات الإرهابية بالجرى مثل الفئران مشيرا إلى أن الجيش يعمل عملا بطوليا بتفكيك الشبكات الاجرامية للإرهاب بسيناء رجالها عازمون على القضاء على الارهاب الاسود من سيناء، ولا تعليق على من يطالب بالدخل الدولى فى سيناء للقضاء على العمليات الارهابية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة