اختراعات يابانية "مستفزة" لن تحتاج لها.. أبرزها "كرافت بجيوب"

الإثنين، 08 يونيو 2015 12:21 ص
اختراعات يابانية "مستفزة" لن تحتاج لها.. أبرزها "كرافت بجيوب" كرافت بجيوب
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن اليابان بلد الاختراعات فلم تدع شيئًا إلا وجعلت له اختراعًا، لجعل الحياة أكثر بساطة، حتى أطلق عليها البعض "بلد التكنولوجيا"، ولكن هناك بعض الاختراعات صنفها البعض أنها "مستفزة".

وحسبما رصد لنا موقع diply بعض هذه الاختراعات، فاليابان تعد أهم دول العالم التى تضم عقولاً عبقرية، ولكن هناك بعض من اختراعاتهم يدخل فى إطار الترف المبالغ فيه، فلما يستخدم الفرد وسادة الحمام الهوائية ومسندًا للهاتف، حيث يرى البعض أن الحمام يستحق أن يكون له وقته.

1 . ربطة العنق "الكرافت" الجيب


اليوم السابع -6 -2015
إذا كانت السراويل والجواكيت صنعت بجيوب على جوانبها فلماذا إذن رابطة العنق أيضا يجب أن يكون بها حافظات، فهل تتحمل رقبتك عناء وحمل كل هذا، بجانب كونها أحد الأشياء غير المريحة فى بعض الأحيان.

2 . وسادة الحمام الهوائية



اليوم السابع -6 -2015
بالطبع لا يمكنك استخدام الهاتف النقال أثناء وقت الحصول على الحمام، ولهذا أعدت لك بعض الاختراعات اليابانية جهازًا يمكنك من استخدامه على شكل وسادة وحامل للهاتف فى آن واحد، ولكن هذا من قبيل الترف الزائد، اعط حمامك حقه ودع للهاتف وقته.

3 . الذراع الواقى من الشمس


اليوم السابع -6 -2015
يمكنك ارتداء ملابسك كيفما شئت، ولكن مع حرارة الشمس تجد اسمرار فى الذراعين والوجهة لهذا السبب جاء أحد الاختراعات اليابانية وهو الذراع الواقى من الشمس، إلا أن البعض يراه غير مجدٍ فإذا أردت تمكنت من الحفاظ على ذراعى كيف سأتمكن من الحفاظ على وجهى وقدمى، فمن الأولى ارتداء قميص بأكمام أفضل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة