بدء محاكمة المتهم بقتل "شيماء الصباغ".. وحضور أسرة المجنى عليها الجلسة

الأحد، 07 يونيو 2015 11:39 ص
بدء محاكمة المتهم بقتل "شيماء الصباغ".. وحضور أسرة المجنى عليها الجلسة شيماء الصباغ
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار مصطفى حسن محمد عبد الله وعضوية المستشارين أحمد أحمد محمد دهشان وعمرو محمد فوزى صادق، بحضور سمير حسن رئيس نيابة قصر النيل، ويحيى أحمد وأحمد حسين وكلاء النيابة، بسكرتارية أحمد فهمى، محاكمة المتهم بقتل شيماء الصباغ.

وحضرت أسرة شيماء الصباغ، حيث حضرت خالتها وخالها جلسة اليوم، كما حضر عدد كبير المحامين الجلسة وصل إلى أكثر من 6 محامين مدعين بالحق المدنى على رأسهم المحامى الحقوقى خالد على والمحامى أمير سالم، وطارق نجيدة، كما حضر عصام البطاوى محامى المتهم والمحامى طارق جميل سعيد.

كان المستشار هشام بركات النائب العام بإحالة أحد ضباط الشرطة من قوات الأمن المركزى فى القضية رقم 805 لسنه 2015 و المقيدة برقم 48 لسنه 2015 والمخول له فض تظاهرة بميدان طلعت حرب، إلى محكمة الجنايات، عقب إطلاقه النيران على الناشطة السياسية شيماء الصباغ عضو حزب التحالف الشعب الاشتراكى، فى 24 يناير الماضى مما أحدث إصابتها التى أودت بحياتها، فضلاً عن إصابة غيرها من المتظاهرين. وقد وجهت النيابة العامة للضابط المتهم ارتكاب جريمتى الضرب المفضى إلى الموت، وإحداث الإصابة العمدية لباقى المجنى عليهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة