وزير التعليم العالى يتفقد إنشاءات جامعة دمياط

السبت، 06 يونيو 2015 03:49 م
وزير التعليم العالى يتفقد إنشاءات جامعة دمياط الدكتورالسيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالى
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار اليوم السبت، الدكتور السيد أحمد عبد الخالق - وزير التعليم العالى، جامعة دمياط، وكان فى استقباله الدكتور رمضان الطنطاوى رئيس الجامعة، وذلك بقاعة الاجتماعات بحرم الجامعة الجديد، بحضور الدكتور ممدوح نعمة الله – نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمهندس محسن صلاح – رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، وعدد من قيادات الجامعة وقيادات شركة المقاولون العرب، وممثلى مركز الاستشارات الهندسية بجامعة المنصورة المسند إليهم أعمال الإشراف الفنى والهندسى على المشروعات المسند أعمالها لشركة المقاولون العرب.

وأكد وزير التعليم العالى، على أن الاجتماع يأتى ضمن الجهود، التى تساهم فى الإسراع فى تنفيذ المشروعات الخاصة بجامعة دمياط، على أن يتم العمل كيدٍ واحدة للانتهاء من مشروع جامعة دمياط الذى سيعود بالنفع على العملية التعليمية والمجتمع من الناحية العلمية والثقافية، وذلك من خلال الانتهاء من مشروعات الجامعة والكليات المزمع إنشاؤها، لتصبح بذلك مركز تنويرى وثقافى وعلمى وخدمى على أعلى المستويات، وخاصة أن تصميم الجامعة يأتى ضمن أحدث التصميمات الموجودة بمصر حاليًا.

وانتهى النقاش إلى عدد من المخرجات التى يلتزم خلالها الجامعة وشركة المقاولون العرب بغرض الانتهاء من كل الأعمال المسندة للشركة.

عقب الاجتماع، تفقد الوزير ورئيس الجامعة المراحل الإنشائية الجارى العمل بها، وأثنى على أعمال الشركة الثلاثية المسند إليهم تشطيبات المرحلة الأولى، كما تفقد المرحلة الرابعة (المعامل المركزية) المسند أعاملها للهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وفى نهاية الزيارة، أكد الوزير مرة أخرى على ضرورة العمل يدًا واحدة للارتقاء بجامعة دمياط، وهنأ جميع الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة