والد المنتحر من أعلى برج القاهرة: ابنى عانى من أزمة نفسية دفعته للانتحار

السبت، 06 يونيو 2015 02:07 م
والد المنتحر من أعلى برج القاهرة: ابنى عانى من أزمة نفسية دفعته للانتحار برج القاهرة - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة فى واقعة انتحار شاب قفز من أعلى برج القاهرة، أن المنتحر كان يعانى من حالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة وأنه قرر التخلص من حياته بالقفز من أعلى البرج، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها.

تلقى اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من أعلى برج القاهرة ووفاته فى الحال.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل إلى محل الواقعة وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لشخص يدعى "م.ع" يبلغ من العمر 20 عاما ومقيم بصحبة أسرته.

وبتكثيف التحريات تم التوصل إلى أفراد أسرته، وأكد والده أن ابنه كان يعانى من حالة نفسية سيئة فى الآونة الأخيرة وأنها كانت تصيبه على فترات متقطعة، لافتا إلى أن حالة ابنه النفسية دفعته للانتحار.

وتم تحرير محضر بالواقعة وانتقل عمرو عوض مدير نيابة عابدين إلى مكان الحادث وتمت مناظرة الجثة وتبين أن المنتحر أصيب بكسور متفرقة بأنحاء جسده ونزيف داخلى أسفر عن مفارقته الحياة فى الحال.

واستدعى المستشار سمير حسن رئيس نيابة قصر النيل والد المنتحر الذى أكد عدم وجود شبهة فى الوفاة وأن سبب انتحار ابنه مروره بحالة نفسية سيئة، كما استمعت النيابة لاقوال شهود الواقعة والعاملين بالبرج الذين أكدوا أنهم فوجئوا بالمنتحر يعتلى سور البرج فى الساعة الثامنة صباحا ثم قفز قبل أن يتمكنوا من إنقاذه.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المنتحر والتصريح بدفنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة