آسر ياسين يعود من بولندا لاستئناف تصوير "العهد" و"من ضهر راجل"

الجمعة، 05 يونيو 2015 10:06 م
آسر ياسين يعود من بولندا لاستئناف تصوير "العهد" و"من ضهر راجل" آسر ياسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود النجم آسر ياسين من بولاندا بعد انتهائه من تصوير المشاهد الخارجية فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، نهاية الأسبوع المقبل، ويصور آسر 15 حلقة من أحداث العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.

مسلسل "ألف ليلة وليلة" بطولة شريف منير، ونيكول سابا، وآسر ياسين، وأمير كرارة، ويشاركهم فى البطولة نسرين طافش، وعائشة بن أحمد، وإيهاب فهمى، ونورهان، ومحمد عبد الرحمن، ومؤمن نور، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تاليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومن ناحية أخرى يستأنف آسر ياسين تصوير عدد من مشاهده فى مسلسل "العهد" بعد عودته من بولاندا مباشرة حتى يظهر فى هذا العمل بشكل جديد ومختلف بشخصية "مهيب" الذى يتعرض للقهر، وينتقم من الجميع بعد اكتشافه بالصدفة أنه يمتلك قدرات خارقة وغير عادية فيستغلها فى الانتقام.

مسلسل "العهد" بطولة غادة عادل، وكندة علوش، وآيتن عامر، وسيرين رضا، وصبا مبارك، وهنا شيحة، وأروى جودة، وصبرى فواز، وسلوى خطاب، والعمل من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج خالد مرعى.

ومن جهة أخرى ينتظر أسرة فيلم "من ضهر راجل" عودة بطل العمل لاستكمال التصوير فى منطقة الحزام الأخضر مع الفنان محمود حميدة، ويجسد آسر ياسين ضمن أحداث العمل شخصية شاب يعشق الملاكمة، ويتمنى أن يصبح ملاكما مشهورا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه فى الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجى وتنقلب حياته رأسا على عقب، كما يجسد الفنان محمود حميدة دور والده فى الفيلم.

ويشارك إلى جانب آسر ياسين فى بطولة فيلم "من ضهر راجل"، عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة وياسر جلال وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز وياسمين رئيس، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج كريم السبكى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة