6 نصائح تكفيك شر "الفريند زون".. الوضوح أهمها

الأربعاء، 03 يونيو 2015 08:00 ص
6 نصائح تكفيك شر "الفريند زون".. الوضوح أهمها صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الفريند زون" "friend zone" الكابوس الذى يواجه العشرات من الشباب مؤخرًا، حين يقع أحدهم فى حب فتاة لا تبادله الشعور وتكتفى باعتباره زميلا أو أخا أو صديقا، بينما هى تمثل له ما هو أكثر من ذلك، ويظل الشاب عالقًا فى المنطقة ما بين الحب والصداقة عاجزًا عن الاقتراب أكثر أو الابتعاد تمامًا.. لتجنب هذا المصير قدم موقع "newlovetimes" للعلاقات 6 نصائح للشباب تجنبهم الدخول فى منطقة الـ"فريند زون"..

* كن واضحًا من البداية

كن واضحًا من البداية واجعلها تعرف أنك لا تبحث فيها عن صديق آخر، واجعلها تفهم بوضوح أنك تأمل فى الارتباط بها ولا تؤجل هذه الخطوة خشية أن تبتعد، فإذا كانت لا تنوى الارتباط بك أو لا تريدك يجب أن تعرف هذا من البداية وقتها سيكون الألم أقل.

* لا تكونا "مجرد أصدقاء"

توقف عن لعب دور "الصديق اللطيف" فى حياتها، ولمح لها بأنك مهتم بها أكثر من مجرد صداقة، كى لا تقع هى فى حب شخص آخر بينما أنت تواصل لعب دور الصديق.

* عاملها كـ "امرأة" وليس كـ"صديق"

اجعلها تلاحظ أنك تعاملها بطريقة مميزة عن كل الأصدقاء والزملاء من الشباب والفتيات، كأن تخصها بسحب الكرسى من أجلها أو فتح باب السيارة أو بعض المجاملات والإطراء على مظهرها بشكل لا تفعله مع أخرى.

* انظر فى عينيها

انظر فى عينيها من وقت لآخر، إذا رأيتها تنظر فى عينيك أيضًا، ولا تحاول النظر بعيدًا تنظر إلى أسفل ثم تعود مجددًا للنظر إلى عينيك في أقل من 40 ثانية إذن هذا مؤشر جيد جدًا.

* استغل الأصدقاء المشتركين

إذا كان لديكما أصدقاء مشتركين يدعمونك ويرون أنكما ستكونا زوجًا رائعًا استغلهما بحكمة، واطلب منهم أن يتحققوا من مشاعرها تجاهك وأن يساعدونك من خلال رمى التلميحات الخفية أو النكات، ويمهدون لك الطريق إلى قلبها.

* ادعها للخروج

ارفع شعار "أكون أو لا أكون" فى هذه اللحظة وخذ خطوة حاسمة تكون بمثابة رد قاطع فى الموضوع وقدم لها دعوة للخروج إلى الغداء أو تناول المشروبات أو مشاهدة فيلم ما، واترك الكرة فى ملعبها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة