6 عادات سيئة يجب التخلص منها قبل أن تبلغ 30 عامًا.. "القرش الأبيض"

الأربعاء، 03 يونيو 2015 09:16 م
6 عادات سيئة يجب التخلص منها قبل أن تبلغ 30 عامًا.. "القرش الأبيض" فتاة - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من التصرفات السيئة التى نفعلها دون أن ندرى، ولكن مع مرور الوقت يجب أن ننتبه أن هذه التصرفات مشينة ولا تليق بنا خصوصًا مع تقدم العُمر، فى التقرير التالى يقدم لنا موقع "باز فيد" مجموعة من العادات السيئة التى يجب التخلص منها إذا كنت اقتربت من الـ30 عامًا.

1-إنشاء حساب بنكى جديد، خطوة أولى يجب أن تسعى إليها، خصوصًا إذا كنت لم تقم بها من قبل، وتسعى إلى توفير بعض الماء شهريًا فى هذا الحساب، حتى يتنسى لك توفير أموال ربما تحتاج إليها فى فترة لاحقة.

2-حاول أن تتخلص من المشاعر السلبية اتجاه الآخرين، خصوصًا أن التمسك بها وفق الدراسات يؤثر تأثيرًا سلبيًا على الصحة النفسية والجسدية، فحاول أن تتخلص من كل هذه الأعباء حتى تستمتع بالحياة.

3-إذا كنت لا تهتم على مدار السنوات الماضية بشكل جسدك وصحتك وبشرتك، عليك أن تعرف أن الوقت قد حان لاتخاذ هذا القرار، خصوصًا أن أى تقصير فيما بعد قد يكون تأثيره خطيرًا جدًا وغير سار.

4-لا تبذل الكثير من المجهود فى التفكير فيما يعتقد الآخرون عنك، ولا تسعى لأن تصحح الصورة العالقة فى أذهانهم عنك، حاول أن تستمتع بالحياة قدر الإمكان.

5-حاول أن تعيد بناء علاقاتك الأسرية من جديد، فهذه المرحلة من العُمر تحتم عليك القيام بهذا الأمر، والاهتمام به.

6-إذا كنت مازالت مُصممًا أن التدخين شىء جيد، عليك أن تبحث قليلا فى الأضرار التى ستلاحقك فى العشر سنوات المقبلة، والآثار السلبية التى ستنتج عنه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة