الجيزة: انتهاء تطوير مصر إسكندرية الصحراوى منتصف يوليو..والمقاول:قد نتأخر

الجمعة، 26 يونيو 2015 11:19 ص
الجيزة: انتهاء تطوير مصر إسكندرية الصحراوى منتصف يوليو..والمقاول:قد نتأخر طريق مصر إسكندرية الصحراوى
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، أنه سيتم الانتهاء من أعمال رصف 1.5 كم بمشروع تطوير وتوسعة طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وذلك فى الاتجاه من بداية الرماية حتى نفق صحارى الأهرام منتصف يوليو المقبل.

وقال المحافظ، فى تصريحات صحفية خلال جولته لتفقد أعمال الطريق، إن أعمال نقل المرافق من شبكات الكهرباء ومياه وغاز انتهت، كما تم رفع كافة نواتج الحفر من المخلفات، مضيفا أنه من المقرر الانتهاء من الأعمال الرئيسية لهذه المرحلة منتصف يوليو المقبل.

وعقد المحافظ اجتماعاً موسعاً بموقع المشروع مع الجهات المعنية وممثلى الشركات طالبهم فيه بتنفيذ الأعمال بكل دقة وبجوده عالية، لافتا إلى أنه يقدر المجهودات الكبيرة التى يتم بذلها فى المشروع ومواصلة الليل بالنهار.

وأضاف أن الأعمال تتم وفقاً للجدول الزمنى على مدار 24 ساعة كاملة من خلال 3 ورديات حتى يتم الانتهاء من المشروع خلال أيام قليلة.

من جانبه، قال المقاول المسئول إن الانتهاء من الأعمال الرئيسية لهذه المرحلة والمقرر لها منتصف الشهر المقبل قد يتأخر بسبب العجز فى الحصول على احتياجات المشروع من البيتومين والأسفلت نتيجة لزيادة الطلب عليه على مستوى الجمهورية فى العديد من المشروعات القومية.

يذكر أن أعمال التوسعة تتم فى المسافة من تقاطع الدائرى وحتى نفق صحارى الأهرام بطول 4.5 كم وتكلفة 45 مليون جنيه بخلاف أعمال توسعة النفق بتكلفة 25 مليون جنيه والذى تم إسناده لإحدى الشركات المتخصصة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة