القنصل العام البريطانى يزور مستشفيات أندلسية بالإسكندرية

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 05:20 م
القنصل العام البريطانى يزور مستشفيات أندلسية بالإسكندرية جانب من الزيارة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار القنصل البريطاني العام كارولين كوك مستشفى أندلسية تحت إطار التوعية الصحية، ورافقها دكتور محمد حمدي المدير العام لأندلسية سموحه ودكتورة جريمين بهاء الدين المدير الطبي ووائل خطاي مدير تسويق في جولة تعريفيه داخل المستشفى .

وتفقدت " كارولين كوك " وحدة الأشعة ووحدة التحاليل والعناية المركزة للأطفال والعيادات والغرف وشاهدت عرض تقديمي يخص خدمات المستشفى وإنجازاتها الطبية التي تقدمها بشكل عام داخليا وخارجياً.

وقالت القنصل العام البريطاني " كارولين كوك "ان تلك الزيارة جاءت تحت إطار التوعية الصحية والتعرف على جوده الخدمات الطبية في مصر واهتمامي بالسياحة العلاجية للبلاد التي تفتقر للخدمات الطبية الجيدة والتي تقدمها مستشفيات أندلسية في بلدان مختلفة مثل السودان ونيجيريا.

وشجعت تنظيم المحاضرات الطبية التي تنظمها " أندلسية" بالتعاون مع أبطاء من لندن وأكدت على أهميتها في نقل الخبرات بجميع التخصصات.

وأشادت بطرق العلاج بالضحك التي تساعد في ارتفاع معنويات المرضى وتساعدهم على التحسن في العلاج، وتقترح عمل انشطه بالمركز الثقافي البريطاني والمدارس البريطانية لنشر الثقافة والتوعية الصحية والعمل على نشر ثقافه الفحص المبكر لتجنب الامراض أو احتمال حدوثها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة