مصممة ملابس المحجبات "هاجر قشوش": العباءة فن يحتاج إلى ذوق راقٍ فى التصميم.. اخترت الفنانة منى عبد الغنى وميار الببلاوى سفراء لملابس المحجبات.. ولكل بلد عباءة تمثلها فى دنيا الموضة

الثلاثاء، 02 يونيو 2015 05:09 م
مصممة ملابس المحجبات "هاجر قشوش": العباءة فن يحتاج إلى ذوق راقٍ فى التصميم.. اخترت الفنانة منى عبد الغنى وميار الببلاوى سفراء لملابس المحجبات.. ولكل بلد عباءة تمثلها فى دنيا الموضة الفنانة منى عبد الغنى سفيرة ملابس المحجبات
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت مصممة أزياء المحجبات "هاجر قشقوش" مجموعة جديدة من العباءات فى تصميمات جديدة ومختلفة مناسبة لشهر رمضان الكريم وتواكب أيضًا صيحات الموضة العالمية.
	الفنانة منى عبد الغنى بعباءة أنيقة مزينة بالحروف  -اليوم السابع -6 -2015
الفنانة منى عبد الغنى بعباءة أنيقة مزينة بالحروف

تقول "هاجر قشقوش": أحدث صيحات العباءة لهذا العام سواء فى مصر أو دول الخليج تتنوع ما بين موديل الفستان أو المفتوح من الأمام، لتكون مناسبة للمحجبات والفتيات المبتدئات فى مشوار الحجباب.

عباءة مميزة للمناسبات السعيدة  -اليوم السابع -6 -2015
عباءة مميزة للمناسبات السعيدة

وعند دمج الأشكال العربى من إكسسوارات الكردان والكف النحاسى تضفى على موديلات العباءة السوداء تميزًا وأناقة حتى تشعر الفتاة المحجبة أنها تواكب أحدث خطوط الموضة.
	التطريز بالقطيفة والخيوط حقق المعادلة الصعبة  -اليوم السابع -6 -2015
التطريز بالقطيفة والخيوط حقق المعادلة الصعبة

ولأن كثيرًا من المحجبات لا يفضلن إضافة التطريز أو الإكسسوارات على العباءة حققت هاجر المعادلة الصعبة بإضافتها للورود القطيفة ليكون قطعة حلى مميزة وهادئة على ملامح العباءة، ودائمًا يفضل أن تكون حقيبة اليد من نفس خامة ونقوش العباءة.
عباءة بطبقتين لمزيد من الفخامة  -اليوم السابع -6 -2015
عباءة بطبقتين لمزيد من الفخامة

ويأتى بعد ذلك موديل العباءة المناسب للسهرات وحضور حفلات الزفاف فهو عبارة عن طبقتين من القماش الأسود الفاخر الغنى بالتطريز والحفر وألوان الخيوط يكون مواكبًا للموضة هذا الصيف مثل "الأحمر، البنفسجى، البنى، التركواز".
الذهبى تربع على عرش الموضة  -اليوم السابع -6 -2015
الذهبى تربع على عرش الموضة

ويتربع اللون الذهبى على عرش موضة هذا العام ولكى يتناسب مع موديلات العباءة يكون التطريز على أطراف العباءة والطرح بالخيوط الذهبى اللامعة ليمنح لصاحبته إطلالة مميزة عند حضور المناسبات المسائية.

	لكل بلد عباءة تميزها عن غيرها  -اليوم السابع -6 -2015
لكل بلد عباءة تميزها عن غيرها

وعلى الرغم من أن مسمى عباءة يوحى بأن التصميم بسيط إلا أن لكل بلد موديل عباءة يميزها عن غيرها من البلدان، فهناك المغربى المفعمة بالأنوثة والألوان، السعودى الوقورة، البحرينى الفخمة وتلك الأخيرة يمكن ارتداؤها فى المناسبات بشكل كبير وقد قمت بإضافة بعض اللمسات على ملامحها لتكون مناسبة بشكل كبير للأجواء المصرية والظهور فى الأماكن العامة بكل حرية.
	الفنانة ميار الببلاوى بأحد الموديلات الرقيقة  -اليوم السابع -6 -2015
الفنانة ميار الببلاوى بأحد الموديلات الرقيقة

ولأن هناك بعض الفتيات لا يفضلن ارتداء العباءة السوداء فيخرج لنا موديلات الجلباب الملونة والمطرزة بأناقة ووقار بخيوط الصيرما الذهبى التى تتمتاز بالفخامة عند حضورها على أحد الموديلات.
	مجموعة مميزة من المصممة هاجر قشقوش  -اليوم السابع -6 -2015
مجموعة مميزة من المصممة هاجر قشقوش

تقول مصممة ملابس المحجبات "هاجر قشقوش": اخترت كلا من الفنانة منى عبد الغنى وميار الببلاوى ليكون دورهما بمثابة سفراء لتصميماتى فى عالم المحجبات فملامحهما الرقيقة والهادئة أضفت جمالاً على موديلات العباءة.

رقة فى التصميم وأناقة فى التنفيذ  -اليوم السابع -6 -2015
رقة فى التصميم وأناقة فى التنفيذ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة