اللبس الأبيض ليه أصوله..

حطى الأبيض فى مكانه.. 5 أخطاء تقعين بها أثناء ارتداء ملابس بيضاء

الجمعة، 12 يونيو 2015 11:00 م
حطى الأبيض فى مكانه.. 5 أخطاء تقعين بها أثناء ارتداء ملابس بيضاء امرأة ترتدى ملابس بيضاء .. أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد اللون الأبيض من أكثر الألوان المحببة للسيدات وتحديدًا فى فصل الصيف، فإذا كنتِ واحدة من ضمن هؤلاء فعليك أن تتعرفى على الأخطاء التى ترتكبينها أثناء ارتداء ملابس بيضاء، وهو ما يوضحه التقرير المنشور في الموقع الأمريكى "gurl".

1- الكثير يخطأ ويرتدى ملابس ملونة أسفل اللون الأبيض، وهو ما يجعل الشكل النهائي للملابس غير متناسق، لذا إذا كنتِ تنوين ارتداء ملابس بيضاء فعليك أن تختارى لونًا مناسبًا مثل الرمادى الفاتح أو "تى شيرت" أبيض حتى لا يكون هناك اختلاف واضح فى الشكل.

تى شيرت أبيض  -اليوم السابع -6 -2015
تى شيرت أبيض


2-إذا كنت لا تملكين حمالة صدر نفس لون "القميص" أو "البلوزة" البيضاء فعليك أن تختاري بين الأسود الدانتيل والوردى ولكن غير ذلك من ألوان يكون غير مناسب تمامًا.

اللون الأبيض وأناقته  -اليوم السابع -6 -2015
اللون الأبيض وأناقته


3- تقع الكثير من السيدات فى أخطاء مثل ارتداء "قميص" أبيض مع تنورة أو بنطال وردى فاقع، ويفضل هنا توحيد اللون أو ارتداء ألوان متقاربة.

من أجمل الألوان فى فصل الصيف  -اليوم السابع -6 -2015
من أجمل الألوان فى فصل الصيف


4-يجب أن تختار المكان والوقت المناسبين لارتداء ملابس بيضاء، خصوصًا أنه يتعرض بسهولة إلى التوسخ لذا يجب أن تكونِ حذرة فى هذا الأمر.

من أكثر الألوان عرضة للاتساخ  -اليوم السابع -6 -2015
من أكثر الألوان عرضة للاتساخ


5- من أكثر الأخطاء التى تقع بها السيدات، ارتداء الكثير من الإكسسوارات ذات التفاصيل الكثيرة والألوان المختلفة، وهو ما يعتبر خطأ فادحًا، وهو من الأفضل ارتداء إكسسوارات بسيطة تليق بهذه الإطلالة الرائعة.

تناسق الإكسسوارات مع الملابس  -اليوم السابع -6 -2015
تناسق الإكسسوارات مع الملابس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة