التحالف العربى: المقاتلات نفذت 130 طلعة جوية استهدفت أكثر من 100 هدف فى صعدة

السبت، 09 مايو 2015 07:14 م
التحالف العربى: المقاتلات نفذت 130 طلعة جوية استهدفت أكثر من 100 هدف فى صعدة صورة أرشيفية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد ركن أحمد عسيرى المتحدث باسم قوات التحالف العربى، إن طائرات التحالف استهدف أكثر من 100 هدف منذ الأمس فى صعدة لاسيما أن المقاتلات نفذت أكثر من 130 طلعة جوية، مضيفا، إذا انتهك الحوثيون الهدنة فإنها ستعتبر لاغيه وستتواصل العمليات ضدهم.

وأضاف عسيرى خلال المؤتمر الصحفى اليومى، الذى يعقد بالرياض، أن الغارات استهدفت مقار 17 مسئولا فى جماعة الحوثى وهم المسئولون عن هجمات منطقة نجران السعودية، فضلا عن استهداف تجمعات تابعة لهم فى مدينة عدن، مؤكدا أن ميليشيات الحوثى تسعى لاستخدام المدنيين دروعا بشرية لهم على الأراضى اليمنية، ولكن يتم الحرص على أمن المواطن اليمنى مثل المواطن السعودى تماما.
وجدد المتحدث باسم قوات التحالف العربى، مناشدته فى دعوة المدنيين اليمنيين لمغادرة صعدة ومران، لاسيما أنه تم تنفيذ عمليات فى "عدن ومأرب" لدعم المقاومة الشعبية لمواجهة المليشيات الحوثية ومنعهم من التحرك، مؤكدا أن العمليات مستمرة حتى تحقيق أهدافها.

وأكد العميد ركن أحمد عسيرى أن القوات البرية السعودية تواصل تأمين حدود المملكة، لمنع مليشيات الحوثى من تهديد السعودية، فيما تواصل القطع البحرية ممارسة حق التفتيش لمنع أى محاولة تهريب داخل الموانئ اليمنية، مؤكدا أنه لا يوجد لدى قيادة التحالف أى معلومات عن إخفاء أسلحة نووية داخل الأراضى اليمنية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة