بعيدا عن صالونات التجميل ..9جلسات طبيعة لبشرتك من مطبخك.. الكركم يعالج الندبات.. العسل علاج سحرى لحب الشباب.. الطماطم للتبيض.. القهوة تحارب علامات الشيخوخة..و قشر البرتقال و الليمون يزيل خلايا الجلد

الخميس، 07 مايو 2015 04:51 م
بعيدا عن صالونات التجميل ..9جلسات طبيعة لبشرتك من مطبخك.. الكركم يعالج الندبات.. العسل علاج سحرى لحب الشباب.. الطماطم للتبيض.. القهوة تحارب علامات الشيخوخة..و قشر البرتقال و الليمون  يزيل خلايا الجلد ماسك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منتجات التجميل تحتوي على مواد كيميائية ضارة لبشرتك و جلدك مع مرور الوقت،و فى الآونة الأخيرة زاد الاتجاه إلى استخدام المنتجات العضوية على المواد التى تحتوى على خواص كيميائية التى لا تتسبب فى أى أضرار لجلدك، ويمكنك الحصول على نفس النتائج من مكونات متوفرة في مطبخك و تتمتع بخواص رائعة لبشرتك و جلدك، و تمنحك ما تبحثين عنه لجمالك ، وتعمل محل كريمات التبييض و شد البشرة و تقشيرها وتقليل المسام دون إيذاء البشرة على الإطلاق ومن دون تكاليف .

اليوم السابع -5 -2015

الكركم



الكركم يحتوى على خصائص مطهرة، لتعزيز جمال بشرتك و طراوة جلدك، ويعالج مشكلات تلون الجلد، ويمنع ظهور حب الشباب و يعالج ندباته والشوائب الأخرى التى تظهر على سطح جلدك.
اليوم السابع -5 -2015

عسل النحل


العسل يفيد البشر و يمدها بفوائد كثيرة، و له خصائص مطهرة ومضادة للفطريات رائعة، و علاج سحرى لحب الشباب أو التهابات الجلد، مجرد وضع القليل من العسل يساعد على رطوبة الجلد، منتعشا لامعا.

اليوم السابع -5 -2015

الطماطم الحمراء


الطماطم غنية بفيتامين C، و من الخضروات المفيدة لجمال بشرتك، و تحتوى على خصائص فعالة للتبيض وتقلل من المسام الواسعة و تساعد فى شد الجلد، وتجعل بشرتك لامعة فضلا عن تقليل الزيوت خاصة للبشرة الدهنية.
اليوم السابع -5 -2015

القهوة


القهوة غنية بخصائص مضادة للشيخوخة، وقادرة على مساعدتك في التخلص من بعض المشاكل المتعلقة ببشرتك و جمالك فهى تجنبك ظهور العلامات المبكرة للشيخوخة ،و يمكنك عمل عجينة من ثلاث ملاعق من مسحوق القهوة والحليب، و تفرك بشرتك بلطف على وجهك بحركات دائرية من الأصابع، ثم تغسل، لتترك بشرتك منتعشة ومتوهجة.
اليوم السابع -5 -2015

زيت الزيتون و اللوز و أو زيت جوز الهند مع زيت الخروع


الصابون يقوم بتطهير الجلد ولكن يفقدك الزيوت الطبيعية الموجودة فيه ،لاحتوائه على المواد الكيميائية،و يمكنك استخدام بعض الزيوت لتعويض الجلد ما يحتاجه من ترطيب مثل زيت الزيتون، اللوز، أو زيت جوز الهند مع زيت الخروع لتطهير بشرتك من ناحية أخرى، دون فقدان الزيوت الطبيعية الموجودة فيها .

اليوم السابع -5 -2015

قشر الطماطم و البرتقال و الليمون


الطماطم، والبرتقال، والليمون تعتبر مخازن غنية بفيتامين C، كما تعتبر من الفيتامينات الهامة جدا لبشرتك ،و يمكنها إزالة خلايا الجلد الميتة، وبالتالي، تطهير وتقشير بشرتك بشكل طبيعى .
اليوم السابع -5 -2015

السكر


السكر عنصر آخر من المطبخ يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتقشير البشرة بطريقة طبيعية،عن طريق فرك البشرة بمزيج من السكر و الدقيق والعسل للقضاء على خلايا الجلد الميتة وترك بشرتك ناعمة لامعة.
اليوم السابع -5 -2015

قناع البيض و العسل و اللبن


ليست هناك حاجة لدفع مبالغ اضافية فى صالون التجميل للحصول على علاجات لبشرتك و تجميلها و يمكنك عمل قناع البيض والعسل واللبن لوجهك ،و تحصلين على نفس نتيجة الجلسات التجميلة من مطبخك،التى تضفى على جلدك طراوة و تحصلى على بشرة متوهجة.

اليوم السابع -5 -2015

خل التفاح


خل التفاح يعمل بشكل جيد على جلدك و بشرتك و نقائها ، ويقلل من اتساع المسام، ويقلل من علامات الشيخوخة ويخفي الندبات الموجودة بالجلد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة