رئيس الوزراء البريطانى الأسبق: حكومة العمال والقوميين ستمزق بريطانيا

الأربعاء، 06 مايو 2015 10:31 ص
رئيس الوزراء البريطانى الأسبق: حكومة العمال والقوميين ستمزق بريطانيا جون ميجور - رئيس الوزراء البريطانى الاسبق
لندن /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر ، السير جون ميجور، الناخبين صباح اليوم الأربعاء من حكومة حزب العمال والقوميين، مشيرا إلى أن هذه الحكومة "ستمزق بريطانيا".

وفى مقاله فى صحيفة "التليجراف"، كتب ميجور قائلا إنه يجب على الشعب البريطانى أن يصطف معا ضد احتمال وجود حكومة حزب العمال مدعومة بالحزب القومى الاسكتلندى التى "ستمزق بلادنا".

وجاء تحذير ميجور مع إعلان زعيمة الحزب القومى الاسكتلندي، نيكولا ستورجيون، أنها مستعدة للجلوس مع زعيم العمال، اد مليباند، بعد غد الجمعة لبحث كيفية تنصيبه رئيسا لوزراء المملكة المتحدة.

وقال السير جون ميجور إن حكومة حزب العمال أقلية مدعومة من القوميين الاسكتلنديين ستسعى إلى سياسة "فرق تسد، وإثارة الأغنياء ضد الفقراء، والشمال ضد الجنوب، والعامل ضد رئيسه".

وأضاف ميجور "بعد الانتخابات، ستكون حكومة إما محافظين أو عمال أو أن يقود أحدهما الحكومة على الأقل. نحن بحاجة إلى حكومة قادرة على الوصول لكل جزء من بلادنا. والعمال لا يستطيعون ذلك".

وتابع "أنا أعرف العمال. لقد نشأت معهم. العمال يفرقون ليسودوا. لكسب الأصوات سيثيرون الغنى ضد الفقير، والشمال ضد الجنوب، والعامل ضد رب العمل .. لقد فعلوا هذا من قبل وسيفعلون ذلك الآن.

لكنه بالتأكيد ليس ما يحتاجه هذا البلد. نحن بحاجة الآن أكثر من أى وقت مضى إلى الاصطفاف والتوحد وليس إيجاد فرقة بيننا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة