السجن سنة مع إيقاف التنفيذ لضابط بتهمة التعدى على أعضاء نيابة بسوهاج

الثلاثاء، 05 مايو 2015 01:13 م
السجن سنة مع إيقاف التنفيذ لضابط بتهمة التعدى على أعضاء نيابة بسوهاج محكمة جنايات سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة نقيب شرطة بمركز ساقلتة يدعى عبد الحميد – م، بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ، بعد اتهامه بالاشتراك مع آخرين باقتحام مقر نيابة ساقلتة، والتعدى بالسب والشتم على أعضاء النيابة .

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين صالح محمد صالح وطارق صلاح الدين حامد بأمانة سر طه حسين وعادل أبو الريش.

تعود أحداث القضية إلى شهر أكتوبر عام 2013، عندما حدثت أزمة بين أعضاء نيابة مركز ساقلتة وقوة الشرطة بالمركز، بسبب صدور قرار من مدير النيابة بالتحقيق مع قيادات مركز الشرطة، باعتبارهم المتسببين فى عدم أخذ أقوال مصابين بحادث تصادم سيارة مملوكة لعضو نيابة بمركز نجع حمادى، وخروج المصابين من المستشفى دون الإدلاء بأقوالهم فى المحضر.

واتهم أعضاء النيابة العامة بمركز ساقلتة القوة الأمنية من مركز الشرطة نائب المأمور وضابط المباحث وعدد من أمناء الشرطة باقتحام مقر النيابة، اعتراضًا على القرار وتعطيل العمل داخله، ثم تعدوا على مدير النيابة باسم أبو المعالى بالسب، وكذلك أعضاء النيابة، وتم حجزهم داخل النيابة وتهديدهم بالأسلحة النارية، وتمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab

لا احد فوق القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

علي درويش عبد العال

واضح ان الشرطة بقت ملطشة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

هى بقت خناقة وتار يعنى ولا ايه الحكاية

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله الدسوقي البشير

حكم هزيل !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة