بعد القبض عليها فى شقة بالمهندسين.. "الملكة شاهى" صاحبة القنوات الجنسية:"أنا طالبة وباصرف على نفسى من عرق جبينى".. وتعترف:صممت 80 موقعا إباحيا وصورت 40 فيلما جنسيا.. و"بنوصل طلبات الزبائن لحد البيت"

الثلاثاء، 26 مايو 2015 05:25 م
بعد القبض عليها فى شقة بالمهندسين.. "الملكة شاهى" صاحبة القنوات الجنسية:"أنا طالبة وباصرف على نفسى من عرق جبينى".. وتعترف:صممت 80 موقعا إباحيا وصورت 40 فيلما جنسيا.. و"بنوصل طلبات الزبائن لحد البيت" المتهمة
كتب محمود عبد الراضى ـ محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت الطالبة التى تم القبض عليها لإدارتها قناة عبر الإنترنت لبث المقاطع الجنسية، وإدارة 80 موقعا إباحيا، باعترافات تفصيلية أمام ضباط المباحث بعد القبض عليها داخل شقة سكنية بمنطقة المهندسين فى الجيزة.

اليوم السابع -5 -2015

وقال المتهمة: أدرس بكلية التجارة بالفرقة الثالثة ـ على حد كلامها ـ وأشرفت على تصوير 40 فيلما جنسيا "سادى" وإنشاء قناة على اليوتيوب وبيع الأعضاء الجنسية، واعمل على نشر الجنس السادى، بين الشباب.

وأردفت المتهمة: "أنا طالبة وباصرف على نفسى من عرق جبينى، وتعرفت على مجموعة من الشباب ساعدونى فى انشاء المواقع الإباحية، واستقطبت راغبى المتعة الحرام من خلال الانترنت".

اعترافات المتهمة


وتابعت المتهمة: كنت أرسل رسائل للزبائن على الهواتف المحمولة والواتس اب، وعبر الفيسبوك مكتوب فيها " اذا كنتى بنت او سليف او شيميل هتلاقى كل اللى ممكن تحتاجيه عندنا.. وهنوصلكم طلباتكم لاقرب مكان ليكم.. وكله عندنا..".

اليوم السابع -5 -2015

وكانت مباحث الآداب نجحت فى القبض على طالبة تدير 80 موقعا جنسيا عبر الإنترنت، وتستقطب راغبى المتعة الحرام لممارسة الجنس مع الساقطات مقابل 1500 جنيه، بعد مداهمة شقتها بمنطقة المهندسين فى الجيزة.

مواقع إباحية تديرها المتهمة


وعثرت قوات الأمن بإشراف اللواء زكريا أبو زيادة والحسن عباس وأحمد عبد الغفار على أجهزة لاب توب ومقاطع فيديوهات ساخنة لسيدات أثناء ممارسة الجنس مع الرجال، فضلاً عن مواقع إباحية تديرها المتهمة.

اليوم السابع -5 -2015

وقالت المتهمة فى التحقيقات التى جرت بإشراف العقيدين تامر سمير الشاهد وشريف إلهامى والمقدم سيد عبد الغفار، إنها تدرس بكلية التجارة بالفرقة الثالثة، وتُلقب بـ"الملكة شاهى"، وإنها أشرفت على معظم المواقع الإباحية المعروفة على شبكات الإنترنت، وأحالها اللواء مجدى موسى مدير إدارة الآداب إلى النيابة.

اليوم السابع -5 -2015


أخبار متعلقة:


- سقوط "الملكة شاهى" صاحبة 80 موقعا إباحيا فى مصر داخل شقة بالمهندسين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة