صلاح يقود "الفيولا" أمام باليرمو فى صراع اليوروباليج

الأحد، 24 مايو 2015 08:21 ص
صلاح يقود "الفيولا" أمام باليرمو فى صراع اليوروباليج محمد صلاح
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتعل المنافسة بالجولة 37 وقبل الأخيرة بالدورى الإيطالى، على المشاركة فى بطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج" الموسم المقبل.

ويحل فيورنتينا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، ضيفًا على باليرمو، اليوم، حيث يحتل الفيولا المركز الخامس برصيد 58 نقطة، وقد ضمن بشكل كبير مشاركته ببطولة الدورى الأوروبى الموسم المقبل بعد استبعاد جنوى صاحب المركز السادس بفارق نقطتين فقط عن الفيولا، من التأهل للبطولة الأوروبية بسبب سوء أرضية ملعبه.

ومن المقرر أن يودع صلاح الفيولا فى المباراة القادمة أمام كييفو فيرونا على ملعب فريقه "أرتيميو فرانكى"، وذلك بعد انتهاء فترة إعارة الفرعون المصرى من تشيلسى الإنجليزى للفريق الإيطالى.

ويتركز الصراع على اليوروبا ليج بين سامبدوريا "السابع" برصيد 54 نقطة، والذى يحل ضيفًا على إمبولى، والإنتر، وذلك على البطاقة الثالثة المؤهلة للبطولة الأوروبية، خاصة أن نابولى "الرابع" ضمن التأهل وكذلك يبدو الفيولا الأقرب لخطف البطاقة الثانية، لينحصر الصراع على البطاقة الثالثة بين الإنتر وسامبدوريا.

فى مباريات أخرى، يلتقى ميلان مع تورينو وتشيزينا مع كاليارى وكييفو مع أتالانتا وبارما مع فيرونا وأودينيزى مع ساسولو، علما بأن أندية كاليارى وتشيزينا وبارما ودعت المسابقة رسميًا عقب هبوطها إلى الدرجة الثانية.



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. هدف صلاح أمام اليوفى الأجمل فى ملاعب إيطاليا 2015

جون تيرى: محمد صلاح قادر على النجاح فى تشيلسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة