إحالة رئيس لجنة "مسطرد" الزراعية للتحقيق بعد سماحه للطلاب بالغش

الأحد، 24 مايو 2015 03:11 م
إحالة رئيس لجنة "مسطرد" الزراعية للتحقيق بعد سماحه للطلاب بالغش الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب، أنه أجرى صباح اليوم جولة تفقدية إلى مدرسة مسطرد الثانوية الزاعية المتقدمة لتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بها، مشيرًا إلى أنه لاحظ وجود بعض المخالفات، تمثلت فى انتشار الكلام بين الطلاب أثناء الامتحان وغياب كامل للرقابة من قبل الملاحظين المكلفين برقابة اللجان.

وأوضح وزير التعليم الفنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه اتخذ عدة إجراءات لضبط الأوضاع داخل المدرسة أهمها تحويل رئيس اللجنة إلى التحقيق، وإعفاؤه من أعمال الامتحانات وتعيين رئيس لجنة جديدة لمتابعة الامتحانات داخل المدرسة.

وأشار الدكتور محمد يوسف إلى أن لجنة مدرسة مسطرد الثانوية الزراعية المتقدمة كانت تعانى من ضعف التأمين، وأنه تواصل مع الجهات الأمنية وطلب بزيادة أفراد الأمن لتأمين المدرسة والدفع بدوريات تأمينية لتأمين محيط المدرسة، مُضيفًا أن زيارته التفقدية اليوم للمدرسة كان هدفها هو التأكد من استقرار الوضع الأمنى داخل المدرسة وخارجها والاطمئنان على سير الامتحانات بشكل منتظم.

وأكد وزير التعليم الفنى أنه يتابع بشكل مستمر غرفة عمليات امتحانات التعليم الفنى التى تم الدفع بها لمباشرة الامتحانات منذ بدايتها وحتى اليوم الأخير لها، لافتًا إلى أنه يتابع أيضًا بشكل مستمر جميع المسئولين عن التعليم الفنى بمختلف المحافظات من خلال الفيديو "كونفرنس".


موضوعات متعلقة:

فى امتحان اللغة العربية للدبلومات الفنية.. سؤال حول قناة السويس الجديدة والنهوض بمصر اقتصاديا وحضاريا.. وزير التعليم الفنى: اللجان تشهد إجراءات حاسمة لمواجهة الغش.. ونسعى جاهدين لحل مشكلات الاستراحات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة