أزمة بين وزير النقل ورئيس"القومية للأنفاق" الطامح فى الوزارة.. النجدى يتهم الوزير بالضغط لإسناد المشروعات لشركة بتروجيت.. ومصادر ترد: يحاول التغطية على أدائه المتراجع..ويتعمد إثارة المواطنين بتصريحاته

الأحد، 24 مايو 2015 04:23 ص
أزمة بين وزير النقل ورئيس"القومية للأنفاق" الطامح فى الوزارة.. النجدى يتهم الوزير بالضغط لإسناد المشروعات لشركة بتروجيت.. ومصادر ترد: يحاول التغطية على أدائه المتراجع..ويتعمد إثارة المواطنين بتصريحاته المهندس هانى ضاحى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة عن وجود أزمة غير معلنة بين المهندس هانى ضاحى وزير النقل واللواء إسماعيل النجدى رئيس الهيئة القومية للأنفاق منذ بداية الحديث عن إجراء تعديل بحكومة المهندس إبراهيم محلب، وأن رئيس القومية للأنفاق أصبح لا حديث له سوى عن الضغوط التى يتعرض لها من الوزير لإسناد مشروعات الهيئة لشركة بتروجيت التى يرأسها أحد المقربين للوزير.

رئيس الهيئة القومية للأنفاق يروج بأنه وزير النقل القادم


وقالت المصادر لـ"اليوم السابع" إن رئيس الهيئة القومية للأنفاق يتحدث فى جلساته الخاصة مع المقربين منه أن وزير النقل القادم من وزارة البترول يضغط عليه من أجل إسناد مشروعات الهيئة بالأمر بالمباشر لصالح شركة بتروجيت، ويستشهد فى كلامه بأن عدد كبير من المشروعات تم إسنادها لهذه الشركة وعلى رأسها مشروع أنفاق شمال الإسماعيلية التى سيتم إنشاءها اسفل قناة السويس للسكة الحديد والسيارات.

وأضافت المصادر نقلا عن مقربين من وزير النقل، أن رئيس الهيئة القومية للأنفاق يروج فى أحاديثه الخاصة أنه مدعوم من القيادة السياسية بسبب طموحه فى الوزارة، وأنه دائم الحديث باسم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حواراته التلفزيونية ويتعمد تجاهل وزير النقل من أجل إعطاء انطباع أن القيادة السياسية تدعمه وانه لديه اتصال مباشرة معها بعيدا عن الوزير.

تصريحات رئيس الهيئة القومية للإنفاق تسبب أزمات


وأكدت المصادر أن الوزير أكد لمقربين منه رضاه عدم عن أداء النجدى الطامح فى الوزارة وأن أداءه متراجع ويتجاهل فى أحيان كثيرة تنفيذ تعليماته، لافتة إلى أن النجدى دائم إثارة المواطنين خلال حواراته التلفزيونية مثل تصريحه "عاوزين نزود سعر تذكرة المترو عشان نطور القطارات ونشغل موسيقى بالمتر"، و"سبب تصادم القطار بصدادات محطة العباسية هو أن القطار تزحلق أثناء خروجه من الورشة على سكة المترو"، وهى ما كانت موضع سخرية على مواقع التواصل الاجتماعى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ريهام

قطع لسان اللى يقل ادبه عليك يا معالى الوزير

الراجل ده محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب هلال

اللى بيته من زجاج

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى إبراهيم

رءيس الهيئة القومية للانفاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة