"وكل خد عليه خوخة" كوكتيل الفواكه على الفطار مستحضرات تجميل طبيعية.. المانجو يمنع علامات الشيخوخة.. والليمون يجدد الشباب.. والجزر يحمى من الأشعة فوق البنفسجية.. بزر الكتان لعلاج حب الشباب

الثلاثاء، 19 مايو 2015 05:14 م
"وكل خد عليه خوخة" كوكتيل الفواكه على الفطار مستحضرات تجميل طبيعية.. المانجو يمنع علامات الشيخوخة.. والليمون يجدد الشباب.. والجزر يحمى من الأشعة فوق البنفسجية.. بزر الكتان لعلاج حب الشباب الفراولة لتنظيف الجلد
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفواكه الصيفية تحتوى على مزيد من الفيتامينات والمعادن التى لها تأثير فعال على جمال بشرتك ومنحها نعومة وليونة ولمعان، ويمكنك الاستفادة منها لإحياء الشباب والنضارة.

كوكتيل الفواكه بمثابة مستحضرات تجميل طبيعية لاحتوائها على مزيج رائع من المغذيات سريعة المفعول لتغذية بشرتك وإنعاشها، ويضمن لكِ احتياجاتك من فيتامين A E C، فضلا عن البيتا كاروتين وأحماض الأوميجا 3 الدهنية والسيلينيوم والألياف.

ويقدم لك مطبخ "اليوم السابع" وصفة مميزة صحية من مزيج الفواكه المغذية لبشرة تنطق بالشباب والحيوية، وتناولها كوجبة إفطار صحية بعد مزجها جيداً فى الخلاط الكهربائى.

اليوم السابع -5 -2015

1-المانجو يمنع علامات الشيخوخة


يحتوى على مادة البيتا كاروتين وفيتامين ج وس، مما يساعد على تنظيف الجسم من الذرات الحرة التى تعمل على تكوين مواد التأكسد فى الجسم والتى لها صلة مباشرة بظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة على الوجه.

اليوم السابع -5 -2015

2-الليمون يجدد شباب البشرة


يحتوى على فيتامين C الذى يساعد على محاربة الجذور الحرة المرتبطة بالشيخوخة ومعظم أنواع الأمراض المرتبطة بالبشرة، ويعزز صحة البشرة ويجدد شبابها، كما يعتبر مصدرا غنيا بالمواد المضادة للأكسدة وفيتامين ج الذى يساعد على مرونة الجلد لمنع تكوين التجاعيد وعيوب البشرة.

اليوم السابع -5 -2015

3-الفراولة تحد من تأثير الإفرازات الدهنية


من الفواكه المميزة لتنظيف الجلد وتفيد كل أنواع البشرة خاصة الدهنية والمختلطة، وهى فاكهة قابضة أى أنها تحد من تأثير الإفرازات الدهنية وتخفف الاحمرار كذلك أنها تحتوى على كميات من فيتامين ج وC الذى يقتل الجراثيم التى تسبب البثور أو تودى إلى تهيجها كما تحتوى على مادة فعالة كمضاد للأكسدة.

اليوم السابع -5 -2015

4-الجزر يحمى من الأشعة فوق البنفسجية


يعتبر الجزر مصدرا ممتازا لمادة البيتا كاروتين التى تحمى البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، كما أن له أثرا فى تحسين الحالة الصحية للجلد، يمنح بشرتك نضارة لأنه غنى بفيتامين "أ" الذى يساعد على نمو الجلد، ويزيل مظاهر الإرهاق مما يجعلها أكثر صفاءً، ويخلص البشرة من الشحوب، ويعتبر أيضا مضادا للبقع والشوائب ويخلصك من آثار الشمس الضارة.

اليوم السابع -5 -2015

5-لبن الزبادى يخلصك من جفافها وشحوبها


يحتوى الزبادى على حمض اللاكتيك الذى يساعد على ترطيب البشرة، التخلص من جفافها وشحوبها، كما يعتبر غنيا بالزنك، الذى يساعد على تقليل وتجنب ظهور حب الشباب، وتنقية البشرة والقضاء على النمش وإغلاق المسام، والتخلص من البقع الداكنة والحصول على لون موحد للبشرة.

اليوم السابع -5 -2015

6-الشوفان لترطيب البشرة


يحتوى الشوفان على نسبة مرتفعة من الفيتامين "E" ما يجعله فعالا جدا لترطيب الوجه، ويخلصها من الشوائب وينظفها ويهدئها، ويعتبر مثاليا لعلاج البشرة المتهيجة أو الحساسة.

اليوم السابع -5 -2015

7- عسل النحل يزيدها نعومة ونضارة


العسل يغذى الجلد ويزيده نعومة ونضارة وملمع للشعر معالج لحب الشباب، يساعد فى إزالة الجفـاف عن البشرة، وهذا يساعد بدوره فى منع التجاعيد، فضلا عن أنه مقاوم للتأكسد أى التحولات الكيميائية داخل الجسم والتى تؤمن الطاقة الضرورية، كما يحتوى على مواد مقاومة للتأكسد وأهمها مادة (بينو سمبرين).

اليوم السابع -5 -2015

8-بزر الكتان لعلاج حب الشباب


تحتوى على زيوت أوميجا 3 الدهنية، وعلى نسبة عالية من الألياف، وفيتامين "ب" والمغنيسيوم والمنجنيز التى لها دور فعال فى تغذية الجسم بشكل كامل، التى لها تأثير رائع على نضارة البشرة، كما تساعدك على محاربة العديد من الأمراض الجلدية وحب الشباب، الأكزيما، والصدفية، وحروق الشمس، فضلا عن منع الإصابة بسرطان الجلد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة