خصائص مزعجة فى هاتفى جلاكسى s6 وs6 إيدج تظهر بعد فترة من استخدامهما.. عدم القدرة على إزالة البطارية وتوسعة الذاكرة.. ضيق المستخدمين من الأزرار الجانبية.. وبطء واجهة TouchWiz والشاشة الجانبية

الثلاثاء، 19 مايو 2015 08:03 م
خصائص مزعجة فى هاتفى جلاكسى s6 وs6 إيدج تظهر بعد فترة من استخدامهما.. عدم القدرة على إزالة البطارية وتوسعة الذاكرة.. ضيق المستخدمين من الأزرار الجانبية.. وبطء واجهة TouchWiz والشاشة الجانبية جلاكسى s6 وs6 إيدج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة سامسونج هاتفيها الجديدين جلاكسى s6 وs6 إيدج منذ عدة أشهر لمنافسة هاتفى آى فون 6 وآى فون 6 بلس، وحقق الهاتفان نجاحا كبيرا ومبيعات هائلة، لكن هناك العديد من الخصائص التى أزعجت بعض مستخدمى الهاتفين بعد فترة من استخدامهما والتى رصدها الموقع الهندى Phonearena ويمكن التعرف عليها فيما يلى..
اليوم السابع -5 -2015

البطارية وكروت الذاكرة


قررت شركة سامسونج عند إنتاج هاتفيها الجدد دعمهما ببطارية ثابتة غير قابلة للإزالة وذاكرة داخلية غير قابلة للتوسع وهو الأمر الذى أزعج العديد من المستخدمين، خاصة أنها المرة الأولى التى تفعلها سامسونج.
اليوم السابع -5 -2015

شاشة هاتف جلاكسى s6 إيدج


اشتكى عدد من مستخدمى هاتف جلاكسى s6 إيدج من عدم كفاءة الشاشة الجانبية الموجودة بهاتف جلاكسى s6 إيدج، وبطئها فى تنفيذ أوامر مستخدمها.
اليوم السابع -5 -2015

اتساخ الشاشة


لاحظ جميع مستخدمى هاتفى جلاكسى s6 و جلاكسى s6 إيدج سهولة اتساخ شاشة الهاتفين بشكل كبير وهو الأمر الذى أزعج عدد كبير من المستخدمين.
اليوم السابع -5 -2015

تصميم هاتف جلاكسى s6


لم توفق شركة سامسونج وفقا لشكاوى عدد من المستخدمين فى تصميم هاتف جلاكسى S6، حيث سببت الأزرار الجانبية بالهاتف الضيق للمستخدمين عند التعامل مع الهاتف.
اليوم السابع -5 -2015

اختيار ألوان المجلدات


على الرغم من أن تغيير ألوان المجلدات قد يبدو تافها أو بسيطا، لكن اشتكى عدد من المستخدمين من تحديد نظام التشغيل لألوان المجلدات أو عدم إتاحة الفرصة للمستخدمين لتعديلها.
اليوم السابع -5 -2015

واجهة TouchWiz


على الرغم من تأكيد شركة سامسونج دعم هاتفيها بواجهة مستخدم TouchWiz سريعة وسهلة إلا إنها لم تصلح جميع العيوب الموجودة بها، فمازال المستخدمون يعانون من بطء شديد عند استخدامها فى تنفيذ بعض الأوامر أو عند فتح بعض التطبيقات.
اليوم السابع -5 -2015

خاصية Car mode


أزالت شركة سامسونج العديد من المزايا التى اعتاد عليها مستخدموها فى خاصية car mode الخاصة بالتحكم فى السيارة بواسطة الهاتف الذكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة