محلب يتابع مع المدير الإقليمى لشركة سيمنس تنفيذ مشروعات المؤتمر الاقتصادى

الإثنين، 18 مايو 2015 08:47 م
محلب يتابع مع المدير الإقليمى لشركة سيمنس تنفيذ مشروعات المؤتمر الاقتصادى جانب من اللقاء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم الاثنين فى حضور وزير الكهرباء، المدير الإقليمى لشركة سيمنس بالشرق الأوسط.

ويأتى هذا اللقاء، فى إطار متابعة الخطوات والإجراءات التى يتم اتخاذها خلال هذه الفترة، لتنفيذ أعمال المشروعات الخاصة بإقامة محطات الكهرباء، التى تم توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بشأنها خلال انعقاد مؤتمر شرم الشيخ.
وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأن المهندس إبراهيم محلب أكد حرص الحكومة على متابعة الخطوات التنفيذية للمشروعات التى تم الاتفاق عليها خلال المؤتمر الاقتصادى لما سوف يكون لها من مردود إيجابى على المستوى الاقتصادى والاجتماعى للمواطنين.

اليوم السابع -5 -2015

كما أشار إلى أن المشروعات التى تقوم الشركة بإنشائها فى مجال الكهرباء خلال هذه الفترة، سوف تسهم فى توفير مصادر الكهرباء للوفاء بالاحتياجات اللازمة لتشغيل المشروعات الصناعية الكبرى الجارى تنفيذها، وكذلك للاستهلاك السكنى والتجارى.

من جانبه، أكد المدير الإقليمى لشركة سيمنس بالشرق الأوسط حرص الشركة على زيادة الاستثمارات الخاصة بها فى مصر هذه الفترة، مشيرًا إلى أن المشروعات الجارى تنفيذها بواسطة الشركة ستحدث تغييرًا إيجابيًا فى قطاع الكهرباء والطاقة فى مصر.

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة