بالفيديو..حجاجوفيتش يكشف وضع الكاتشب على الموز بالصين وهوس الدنمارك بالكلاب

الإثنين، 18 مايو 2015 02:21 ص
بالفيديو..حجاجوفيتش يكشف وضع الكاتشب على الموز بالصين وهوس الدنمارك بالكلاب حجاجوفيتش
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق الرحالة المصرى أحمد حجاج الشهير بـ"حجاجوفيتش"، حلقة جديدة من برنامجه "سفارى حجاجوفيتش"، والذى يعرض على قناة ON TV، يوم السبت، والذى يعتبر إضافة جديدة للمشهد الإعلامى المصرى، خصوصًا أن البرنامج يعتبر أول برنامج فى مصر والوطن العربى، يقدمه رحالة ويعرض معايشة حية قام بها فى أكثر من 115 دولة زارها منذ بداية رحلاته.

وأشار حجاجوفيتش خلال الحلقة إلى فكرة "استخدام العجل"، موضحا أنه الحل الأمثل والجذرى وأن السبب الرئيسى فى مشكله المرور هو الزيادة فى العدد السكانى، مستعينا بتجربة ولاية نيويورك الأمريكية فى هذا الشأن، مشيرًا بأن هناك مشروعا يُسمى ” bike share” وأنه يهدف لمشاركة الجميع، ويمكن استخدام العجل من خلال الكارت البنكى، ولو قمنا بتنفيذها فى مصر من الممكن أن تدعمنا بشكل كبير.

كما عرض حجاجوفيتش، هوس الشعب الدنماركى بالكلاب، مشيرا إلى أنهم خصصوا صالونات حلاقة خاصة بهم مزودة بكل الإمكانيات من قص الأظافر والتدليك والمساج، كما أن هناك تخصصات دراسية خاصة لتعليم فن موضة الحلاقة للكلاب، حيث لديهم مثل شهير "نظافة كلبك من نظافتك".

كما عرض الرحالة، لقطات من صالونات الحلاقة البشرية فى الدنمارك، والذى استوقفه أن نسبة كبيرة من العاملين بقص الشعر من الفتيات والسيدات، وكذلك النظام فى تحديد الأسعار للأطفال وكبار السن الذى يتم تحديد أوقات خاصة لحلاقتهم، وذكر أن تكلفة الحلاقة للفرد تبلغ 220 كورونا دنماركية، أى ما يعادل 280 جنيها مصريا.

واختتم حجاجوفيتش الحلقة بحديثه عن الصين، حيث كشف عن استخدام الشعب الصينى للموز بطريقة غريبة، حيث يتم قليه فى الزيت ووضع الكاتشب عليه ومزود بأصابع السوسيس، فى "افتكاسة جديدة من افتكاسات الصينيين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة