4 نصائح لبشرة ناعمة كالحرير فى عز الحر.. أهمها تجنبى الأطعمة المالحة

الأحد، 17 مايو 2015 06:37 ص
4 نصائح لبشرة ناعمة كالحرير فى عز الحر.. أهمها تجنبى الأطعمة المالحة بشرة ناعمة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بشرتك ليست مرآة لجمالك فقط بل تعكس حالتك الصحية واحتياجات جسمك بشكل فعال، حيث إن البشرة الصحية تنطق بالحيوية والنضارة والنعومة واللمعان، والمرأة فى حال سعى دائم للتمتع ببشرة نضرة متألقة.
وللحصول على بشرة مفعمة بالحياة والشباب اتبعى تلك النصائح خاصة خلال فترة الصيف الحار.

اليوم السابع -5 -2015


النصيحة الأولى: التغذية الصحية المتوازنة
التغذية الصحية السليمة والمتوازنة عنوان لبشرة جميلة رطبة ومتجانسة، وحال عدم اتباع نظام غذائى صحى ينطبع ذلك على حالة البشرة على شكل بهتان أو بقع داكنة أو جفاف وخشونة فضلاً عن أعراض أخرى عديدة، خاصة الخضراوات والفاكهة الملونة الغنية بفيتامين C ومضادات الأكسدة وتساعد فى المحافظة على رطوبة بشرتك الداخلية وبالتالى تقلل من جفافها.


اليوم السابع -5 -2015


النصيحة الثانية: تجنب التعرض للشمس لفترات طويلة
أشعة الشمس الحارقة من أكثر العوامل التى تؤثر على صحة ونضارة بشرتك، لذا تجنبى التعرض ما بين الساعة 10 صباحًا و3 ظهرًا، مع المداومة على استعمال كريمات الحماية من أشعة الشمس الحارقة.

اليوم السابع -5 -2015


النصيحة الثالثة: شرب كميات كافية من المياه
عدم تناول كميات كافية من الماء أحد السباب الرئيسية لجفاف البشرة وفقدان نضارتها وشبابها، لذلك احرصى على تناول 8 أكواب يوميًا من الماء، بالإضافة إلى العصائر الطبيعية غير المحلاة والمشروبات الصحية الأخرى للحفاظ على جسم متوازن وبشرة صحية.

اليوم السابع -5 -2015

النصيحة الرابعة: تجنبى تناول الأطعمة المالحة
تجنبى تناول الأطعمة المالحة أو التى تحتوى على مكونات الصوديوم بنسبة كبيرة التى تتسبب فى احتباس الماء تحت الجلد، ما يؤدى إلى انتفاخ الجسم خاصة الأطراف، وتتسبب فى ظهور حب الشباب وجفاف البشرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة