بعيداً عن شد الوجه وعمليات التجميل.. "8 " نصائح سحرية لتنحيف الوجه الممتلئ.. تدليك الوجه.. ونفخ البالونات.. والابتسام.. ومضغ اللبان.. والابتعاد عن الدهون والسكريات

الخميس، 14 مايو 2015 08:00 م
بعيداً عن شد الوجه وعمليات التجميل.. "8 " نصائح سحرية لتنحيف الوجه الممتلئ.. تدليك الوجه.. ونفخ البالونات.. والابتسام.. ومضغ اللبان.. والابتعاد عن الدهون والسكريات "8" نصائح سحرية لتنحيف الوجه الممتلئ
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دهون الوجه تمنحك وجها ضخما ممتلئ ويتسبب فى تغير ملامح وجهك بشكل كبير والغالبية العظمى من النساء تشكو من الدهون التى تظهر أسفل الوجه والذقن والتى يطلق عليها الذقن المزدوجة، ويمكنك التخلص من دهون الوجه التى تتسبب فى امتلائه بتغييرات طفيفة فى نمط حياتك، ومن خلال مجموعة من تمارين الوجه البسيطة التى تمنحك نتائج فعالة.

كما يمكنك التخلص من الذقن المزدوجة عن طريق مجموعة من النصائح التى تمنحك نتائج فعالة فى الحد من دهون الوجه وتخلصك من امتلاء منطقة الخدين.


تدليك الوجه -اليوم السابع -5 -2015
تدليك الوجه



التدليك بشكل مستمر يساعد على تنحيف الوجه الممتلئ كما يساهم فى حرق الدهون الموجودة فى الوجه ويعتبر بمثابة عملية شد للوجه من دون إجراء أى عمليات جراحية خاصة الامتلاءات فى مناطق معينة مثل الخد والفك، كما يحل مشكلة احتباس الماء الذى يتسبب فى نفخ وجهك.


شرب كمية كافية من الماء -اليوم السابع -5 -2015
شرب كمية كافية من الماء



السموم التى تتواجد داخل جسمك هى أيضا مسئولة عن نفخ الوجه وتناول كمية كافية من الماء والعصائر الطبيعية بشكل يومى سوف تساعدك فى التخلص من جميع السموم من جسمك، مما يعنى عدم ظهور انتفاخ لمنطقة الوجه.


تجنب الدهون والسكريات -اليوم السابع -5 -2015
تجنب الدهون والسكريات



يجب اتباع نظام غذائى متوازن بجانب السيطرة على كمية الدهون والتأكد من تقليلها مع تجنب السكريات، وبمجرد التحكم فى وزن جسمك سيخلصك تلقائيا من الدهون الزائدة من الوجه.


تمارين الوجه -اليوم السابع -5 -2015
تمارين الوجه



إلى جانب العادات الغذائية المتوازنة اليومية واتباع نمط حياة صحى بصفة عامة، فإن ممارسة بعض تمارين الوجه تشكل عونا كبيرا للحفاظ على وجه خالى من الدهون الزائدة.


تمرين الابتسام -اليوم السابع -5 -2015
تمرين الابتسام



الابتسام مع تمدد شفتيك إلى الخدين تمرين رائع بشكل فعال يقلل من الدهون وترهل الخدين ويجعلها قوية ومشدودة دون أى عملية جراحية، مع تكرار التمرين لمدة لا تقل عن 10 ثوان، حوالى خمس مرات على الأقل، مما يكون له تأثير سريع على حرق الدهون بشكل فعال على منطقة ذقنك وعلى الخدين السفلى.


تمارين اللسان -اليوم السابع -5 -2015
تمارين اللسان



هناك بعض تمارين الوجه البسيطة ولكنها فعالة للغاية، فى تقليل دهون الوجة والذقن المزدوجة، فقط يمكنك تحريك لسانك داخل فمك فى حركة دائرية، فى الوقت الذى يتجه لسانك بلمس الجانب الخارجى للأسنان العلوية والسفلية.


البالونات -اليوم السابع -5 -2015
البالونات



ملأ البالونات بالهواء من المتع المفيدة للتخلص من امتلاء منطقة الخدين والوجه ويساعدك على تقليل عضلات الوجه ويمكنك عمل تمرين البالون عشر مرات على الأقل، بشكل يومى فى غضون خمسة أيام، ستلاحظين فرقا كبيرا فى اختفاء دهون الوجه.


مضغ العلكة -اليوم السابع -5 -2015
مضغ العلكة



وهناك وسيلة أخرى تعتبر من الأمور المسلية ولكنها تساعدك بشكل فعال فى حرق دهون الوجه وتعمل على منحة مظهر مسطح وتخفيض الشحوم السفلية للوجه، عن طريق مضغ العلكة أو لبان كل يوم، ومن المفضل أن تكون خالية من السكر وبعد تناول وجبات الطعام حتى تحصلين على نتيجة فعالة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة