بعد تصريحاته بأن من يشيع وجود خلاف مع رؤساء الجامعات "نتن وقليل الأدب".. وزير التعليم العالى يكذب "اليوم السابع" ويؤكد أنه لم يدل بها.. و"اليوم السابع" يرد بنشر التسجيل الصوتى للدكتور السيد عبد الخالق

الخميس، 14 مايو 2015 04:51 م
بعد تصريحاته بأن من يشيع وجود خلاف مع رؤساء الجامعات "نتن وقليل الأدب".. وزير التعليم العالى يكذب "اليوم السابع" ويؤكد أنه لم يدل بها.. و"اليوم السابع" يرد بنشر التسجيل الصوتى للدكتور السيد عبد الخالق الدكتور السيد عبد الخالق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى وزير التعليم العالى بتصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، للزميلة هند عادل مسئولة ملف التعليم العالى والجامعات، نشرت بتاريخ 11 مايو نفى فيها الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى، وجود غضب أو خلافات بين رؤساء الجامعات والوزارة، واصفا من أشاع ذلك بأنه "نتن وقليل الأدب".

ونشر "اليوم السابع" تصريحات وزير التعليم العالى، والتى أثارت جدلا كبيرا بين أعضاء التدريس والطلاب على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث استنكر كثيرون صدور هذه التصريحات من الرجل الأول المسئول عن التعليم العالى فى مصر.

وبدلا من أن يعترف وزير التعليم العالى بصحة ما أدلى به لـ"اليوم السابع"، ويتخذ قرارا بخصوص تصريحاته، إما بالإصرار عليها أو الاعتذار للقارئ، فوجئنا بالوزير يدلى بتصريحات لأحد المواقع الإخبارية زاعما فيها أن ما نشرناه غير صحيح.

وكان من الأولى بوزير التعليم العالى، أن يراجع نفسه، بدلا من أن ينفى تصريحاته المثبتة التى نقلناها بدقة ومهنية، وكان عليه إذا رغب فى أن يتراجع عنها، بدلا من إلقاء التهم غير صحيحة.

ومن منطلق المهنية الصحفية ينشر "اليوم السابع" التسجيل الصوتى لحوار وزير التعليم العالى الدكتور السيد عبد الخالق، والذى أكد فيه أن من يشيع وجود خلافات مع رؤساء الجامعات "نتن ومش متربى وكذاب".




موضوعات متعلقة..


- وزير التعليم العالى:"اللى يقول فيه خلافات مع رؤساء الجامعات نتن وقليل أدب"


- وزير التعليم العالى لـ"اليوم السابع": الانتهاء من قانون تنظيم الجامعات قريبًا.. من يشيع وجود خلاف مع رؤساء الجامعات "نتن وقليل الأدب".. لا جديد فى قواعد التنسيق.. وأحدد الوقت الملائم لاختيار القيادات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة