"اليوم السابع" تكشف حقيقة تصنيع سيارات فورد فى مصر

الأربعاء، 13 مايو 2015 02:28 م
"اليوم السابع" تكشف حقيقة تصنيع سيارات فورد فى مصر كليانا شيفا جانام المدير العام التنفيذى لفورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار تركيز شركة فورد العالمية على قارة أفريقيا، ومن واقع ما ظهر مؤخرا من بوادر دخول شركة فورد بقوة للسوق المصرى، من خلال وكيلها فى مصر شركة أوتو جميل، فقد أكدت فورد جديتها فى تحقيق مستهدفاتها بلقاء هو الأول من نوعه مع مسؤولين رفيعى المستوى من الحكومة المصرية، على رأسهم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، لاستطلاع فرص التصنيع بجمهورية مصر العربية والتصدير لأسواق أفريقيا.

ومثل "فورد" خلال الزيارة كليانا شيفا جانام-المدير العام التنفيذى لفورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبعض قيادات الشركة العالمية.

وأعرب " شيفا جانام" عن سعادته بزيارة مصر، مؤكدا أن هناك فرصا واعدة لتوسيع نشاطات فورد فى مصر مبديا ثقته فى السوق المصرية.

وأشار "جانام" إلى أن شركة فورد تضع نصب أعينها أهمية السوق المصرى فى المنطقة وتطلعاتها فى الوصول لموقع الريادة فى هذا السوق، موضحا أن شركة فورد ووكيلها فى مصر شركة أوتو جميل سيقومان بكل ما يلزم لتحقيق هذه الغاية، بما فيها دراسة التصنيع فى مصر، بالإضافة إلى تقديم المنتجات الجديدة و رفع خدمات ما بعد البيع لمستوى غير مسبوق.

كما أشار إلى الدور الرائد الذى ستقدمه فورد فى هذا النمو النشط عبر تقديم المزيد من الاستثمارات و التقنيات و موديلات فورد فائقة الجوده وعلاوه على الاستثمار فى العنصر البشرى للوصول إلى أعلى مستويات رضاء العملاء الذى يمثل محور الإهتمام الأول لشركتى فورد و وكيلها فى مصر شركة أوتو جميل.

وأضاف حسن العلمى، المدير العام التنفيذى للعمليات الدولية بمجموعة عبد اللطيف جميل، أن شركة أوتو جميل وكيل فورد الوحيد فى مصر ستسخر كل إمكانياتها لتنفيذ استراتيجية شركة فورد العالمية فى جمهورية مصر العربية، ووضعها فى موقع رائد فى السوق المصرية.

وأوضح "العلمى" أنها خطوة مهمة تنم عن ثقة شركة فورد فى السوق المصرى وكذا الاقتصاد المصرى، وأنه لا يوجد تفاصيل يمكن الإعلان عنها الآن بشكل رسمى وسوف تكون هناك جلسات إخرى مع المختصيين من الجهات المعنية لوضع استراتيجية فورد بشكل دقيق ومفصل فى الفترة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة