الآن يمكنك قراءة مقالات الصحف كاملة مباشرة من حسابك على فيس بوك

الأربعاء، 13 مايو 2015 02:05 م
الآن يمكنك قراءة مقالات الصحف كاملة مباشرة من حسابك على فيس بوك فيسبوك Instant Articles
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة فيس بوك اليوم، عن إطلاق أحدث خدماتها التى تحمل اسم Instant Articles وتسمح للمؤسسات الإعلامية بطرح الموضوعات والمقالات الخاصة بهم على فيسبوك، لتظهر للمستخدمين على news feed لخلق نوع من التفاعل بشكل مباشر على الحسابات دون الحاجة إلى فتح روابط تنقلك إلى مكان آخر خارج فيس بوك.

مزايا خدمة فيس بوك الجديدة


ذكر موقع gizmado الأمريكى، أن فيس بوك قام بهذه الخطوة لكى يسهل على المستخدمين قراءة المحتويات بشكل كامل كجزء لا يتجزأ من الموقع مثله المنشورات الأخرى، لتقليل الوقت الضائع فى التحميل الخاص بالروابط، حيث تأخذ المقالات الإخبارية فى المتوسط ثمانى ثوان للتحميل.

تفاصيل الميزة الجديدة للفيسبوك


تمكن الموقع من إقناع بعض الأسماء الكبيرة فى عالم الصحافة للانضمام إليها مثل ET today, the Times, BuzzFeed, The Atlantic, National Geographic, NBC News, The Guardian, BBC، Der Spiegel، وهذه المقالات سيتمكن مستخدمى تطبيق فيس بوك على هواتف التى تعمل على نظام تشغيل ios من رؤيتها بشكل واضح ومشاهدة الصور بدقة أعلى.

تخوفات من الخدمة


على الرغم من أن الخدمة الجديدة لموقع فيس بوك تعطى المستخدمين سهولة فى الإطلاع على الأخبار، ولكن بالنسبة للناشرين هناك مخاوف من أن يعتمد المستخدمون على ما يقدم لهم على فيس بوك ولا يغادرون الموقع لزيارة المواقع الخاصة بهم والإطلاع عليها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة