محافظ المنوفية يسمح بترخيص كشك لمواطن خلال لقائه الأسبوعى

الثلاثاء، 12 مايو 2015 04:48 م
محافظ المنوفية يسمح بترخيص كشك لمواطن خلال لقائه الأسبوعى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية خلال اللقاء
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم، لقاء المواطنين الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور مصطفى بيومى السكرتير العام المساعد، ومدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، حيث استمع المحافظ لشكاوى عدد من المواطنين، تنوعت ما بين طلبات للزراعة والصرف الصحى وغيرها من الطلبات الخاصة .

وافق المحافظ خلال اللقاء على طلب مواطنة بتوزيعها بالإدارة الصحية بمركز تلا نظرا لظروفها، كما وافق على طلب ترخيص كشك لمواطن بقرية سنجرج مركز منوف وتوفير فرصة عمل لنجله، كما وافق على طلب مواطنة مقيمة بالجيزة تطلب نقلها من مجلس الباجور إلى التربية والتعليم بالجيزة نظرا لظروفها .

كما أحال عبد الباسط شكوى مواطن يتضرر من قرار إزالة لكبرى مشاة على مصرف ميت ربيعة إلى المتابعة للفحص خلال 72 ساعة، وطلب مواطن إنشاء مخبز للخبز البلدى بقرية شنواى مركز أشمون إلى الشئون القانونية والمتابعة لاتخاذ اللازم، وطلب مواطن بشأن معاش إلى التفتيش المالى والإدارى .

واستمع المحافظ إلى شكوى أحد المواطنين بقرية جنزور مركز بركة السبع يتضرر من نقله إلى وحدة شنتا الحجر البيطرية، وعلى الفور قرر المحافظ إحالة الشكوى إلى التفتيش المالى والإدارى للبت فى الأمر، بالإضافة إلى شكوى مواطنة بقرية جنزورتتضرر من توزيعها بمدرسة جنزور الابتدائية، وقرر المحافظ إحالة الشكوى إلى التربية والتعليم لإعادة البحث فى ضوء المعلومات الواردة بالشكوى.

كما أمر عبد الباسط بإحالة طلب مواطن بقرية البتانون مركز شبين الكوم، لاستخراج رخصة مبانى لكل مشترك فى الرسم الكروكى إلى التخطيط والتفتيش المالى والإدارى للفحص والعرض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة