اختفاء طالب ثانوى بشكل غامض ووالده يطالب مدير الأمن بالتدخل للبحث عنه

الإثنين، 11 مايو 2015 10:57 م
اختفاء طالب ثانوى بشكل غامض ووالده يطالب مدير الأمن بالتدخل للبحث عنه الطالب المختفى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش أسرة الطالب أحمد السيد إبراهيم بسيونى الطالب بالصف الثالث الثانوى بمعهد كفر الشيخ الثانوى بنين التابع للمنطقة الأزهرية، أوقات أليمة بسبب اختفاء نجلهم فى ظروف غامضة منذ أمس الأحد ويتوجه والد أحمد إلى اللواء عبد الرحمن شرف مدير الأمن بالمطالبة بتكثيف البحث عن نجله وكشف لغز اختفائه رحمة به وبوالدته التى كادت تفقد عقلها.

وأكد السيد إبراهيم بسيونى والد الطالب المختفى، أن نجله خرج من المنزل أمس الأحد متوجها للدرس الخصوصى الذى يأخذه بمدينة كفر الشيخ واستقل السيارة من عزبة طوسون التابعة لقرية البخانيس بمركز كفر الشيخ الساعة الثانية ظهرا واتصل ابن عمه به هاتفيا الساعة الثالثة عصرا ليخبره بعودته للمنزل، متسائلا هل سيصاحبه ليعودا معا للقرية؟ ولكن أحمد طلب منه التوجه للقرية وسوف يأتى بعده.

وأشار والد الطالب المختفى وبعدها اتصلنا عدة مرات بنجلى أحمد فوجدنا تليفونه المحمول مغلقا.

وأضاف توجهنا لجميع المستشفيات بالمحافظة ومراكز الشرطة وفى كل مكان ولم نعثر عليه وانقطعت الاتصالات بيننا وبينه منذ أمس، وتابع والد أحمد: توجهت اليوم للمستشفيات بطنطا للسؤال عن نجلى ربما قد يكون حدث له حادث ولكننى لم أعثر عليه.

وأضاف أننا نعيش لحظات عصيبة أنا ووالدته وشقيقه ونحن لا نعرف ما حدث له، قائلا: لا يوجد فى منزلنا من الأسباب التى من أجلها يترك أحمد المنزل فهو ابن مطيع وحسن الخلق وليس له أى انتماءات سياسية فهو من درسه لمنزله والعكس، مشيرا أنه توجه لمركز الشرطة وحرر محضرا باختفائه حمل رقم 5799 إدارى كفر الشيخ.

وقال عدد من الطلاب من زملاء أحمد: إننا كنا مع أحمد عندما أتينا من العزبة لشارع نبوى المهندس بمدينة كفر الشيخ وتركناه هناك ولم يتوجه معنا للدرس عند مدرس اللغة الإنجليزية ولم نره من بعدها ومحموله مغلق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة