المستشار هشام أبو علم يعلن ترشحه لرئاسة نادى القضاة

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 03:01 م
المستشار هشام أبو علم يعلن ترشحه لرئاسة نادى القضاة المستشار هشام أبو علم نائب رئيس محكمة النقض
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المستشار هشام أبو علم نائب رئيس محكمة النقض، أنه قرر خوض انتخابات التجديد الكلى لمجلس إدارة نادى قضاة مصر القادمة، المقرر إجراؤها يوم 29 مايو المقبل، على منصب رئيس مجلس إدارة النادى.

وقال "أبو علم" لـ"اليوم السابع" إنه ينتوى الترشح على مقعد رئيس النادى، ويعد حاليا قائمة لخوض الانتخابات معه على مقاعد أعضاء مجلس الإدارة، تضم مزيجا من الخبرات والشباب من بين رجال القضاء والنيابة العامة، وأكد أن قائمته تضم أسماءً من النماذج المشرفة فى القضاء.

ويعد المستشار هشام أبو علم من أبرز من أعلنوا الترشح على مقعد رئيس نادى القضاة، بعد إعلان المستشار أحمد الزند الرئيس الحالى للنادى أنه سيترشح لدورة ثالثة، بعد فوزه فى الدورتين السابقتين لانتخابات نادى القضاة 2009 و2012، كما أعلن منذ أيام المستشار زكريا شلش الرئيس بمحكمة جنايات الجيزة نيته الترشح لرئاسة نادى القضاة، ليكون "الزند" و"أبو علم" و"شلش" أبرز المتنافسين حتى الآن على رئاسة مجلس إدارة النادى.

وكان مجلس إدارة نادى القضاة قرر الأسبوع الماضى فتح باب الترشيح لانتخابات التجديد الكلى، بدءا من يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر إبريل الجارى حتى الخميس الموافق 16 من الشهر ذاته، وتقرر إجراء الانتخابات يوم 29 مايو المقبل.

والجدير بالذكر أن عددا من رؤساء أندية القضاة بالأقاليم أصدروا بيانا مشتركا يوم الأربعاء الماضى، طالبوا فيه المستشار أحمد الزند بالترشح لرئاسة النادى، معلنين دعمهم له، واستجاب لهم "الزند" معلنا ترشحه على منصب رئيس نادى القضاة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة