إضراب المراقبين الجويين فى فرنسا يتسبب فى إلغاء 40% من الرحلات الجوية

الثلاثاء، 07 أبريل 2015 10:24 م
إضراب المراقبين الجويين فى فرنسا يتسبب فى إلغاء 40% من الرحلات الجوية طيران فرنسى
باريس (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذرت سلطات الطيران فى فرنسا اليوم الثلاثاء من خفض حركة الطيران بنسبة 40 بالمئة غدا الأربعاء بسبب الإضراب المقرر من جانب نقابة المراقبين الجويين.

وقالت السلطات إن تعطل حركة الطيران أمر متوقع فى أنحاء فرنسا بسبب الإضراب الذى من المقرر أن يستمر حتى بعد غد الخميس، حيث طلبت من المسافرين الاتصال بشركات الطيران الخاصة بهم للاستفسار عن الرحلات التى تم إلغاؤها، وذكرت نقابة المراقبين الجويين فى بيان لها أنها قررت تنظيم الاضراب بسبب فشل المفاوضات حول مطالب النقابة بشأن سن التقاعد وقواعد تنظيم العمل.

من ناحيتها ذكرت شركة الطيران الفرنسية أير فرانس أن رحلاتها متوسطة المدى المنطلقة من مطار شارل ديجول فى باريس لن تتأثر بالإضراب، كما ستتواصل كل رحلاتها طويلة المدى بصورة طبيعية تقريبا، وأضافت أنها تعتزم تسيير 30% من رحلاتها من مطار باريس الآخر وهو مطار أورلى و60% من الرحلات المغادرة والقادمة إلى مطارات فرنسا الأخرى.

من ناحية أخرى فإن موقع خدمات الطيران إيزى جيت باللغة الفرنسية قال للعملاء أن الإضراب سيؤثر على رحلات الطيران من وإلى فرنسا ودعتهم إلى الرجوع إلى خدمة تتبع الرحلات عبر الإنترنت من أجل الحصول على مزيد من المعلومات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة