بالصور.. 5 نصائح لاقتناء مجوهرات تناسب لون بشرتك

الأحد، 05 أبريل 2015 09:00 م
بالصور.. 5 نصائح لاقتناء مجوهرات تناسب لون بشرتك نصائح لاقتناء مجوهرات تناسب لون بشرتك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختيار المجوهرات من الأمور المحيرة للمرأة بشكل عام للعثور على ما يناسب شخصيتها ولون بشرتها، وهناك عوامل كثيرة تؤثر على اختيار قطعة معينة من المجوهرات أو الإكسسوارات، مما تبدو القطعة مذهلة على امرأة أو تبدو نفسها ليست ملائمة على امرأة أخرى ومن هذه العوامل لون البشرة.

اليوم السابع -4 -2015


وفى معظم الأحيان لون البشرة يعزز جمال ومظهر قطعة المجوهرات بشكل خاص على مرتديها، وهناك مجموعة من النصائح التى تساعدك عند شراء أو ارتداء قطع المجوهرات كما تعلمك كيف يمكنك تحديد لون بشرتك وكيف يمكنك اقتناء القطع المناسبة، وفقًا لما نشره موقع "ومان داى" الأمريكى.

اليوم السابع -4 -2015


1- أولاً تحديد لون بشرتك


قبل الانطلاق للعثور على قطع المجوهرات، يجب تحديد لون بشرتك أولاً لتتناسب معها، ومعرفة الظل الفعلى للون جلدك وعروقك من خلال وضع معصمك فى منطقة مضاءة جيدًا لتظهر لكِ لون عروقك، وفى حالة ظهور أوردة باللون الأزرق هذا يعنى أن لون بشرتك باردة، وإذا كان اللون يميل إلى الأخضر هذا يعنى أن لديك لون بشرة دافئة، وبعد معرفة لون بشرتك، تأتى الخطوة التالية وهى اختيار القطع المناسبة للون الجلد التى تتماشى مع المجوهرات.

اليوم السابع -4 -2015


2- الأزرق والأخضر والفضى لأصحاب البشرة البيضاء


الأوردة التى تميل إلى اللون الأزرق تدل على لون البشرة البيضاء مما يجعلها مناسبة مع الألوان بعينها مثل الأزرق والأخضر والفضى، وهذا لا يعنى أنه لا يمكنك ارتداء الألوان الأخرى مثل الألوان الوردية، فضلاً عن الماس الذى يبدو ملائمًا على لون البشرة الباردة.

اليوم السابع -4 -2015


3- الأصفر والأحمر والذهبى والوردى ألوان تمنحك إطلالة دافئة


الألوان الدافئة مثل الأصفر والأحمر والذهبى والوردى تمنحك إطلالة دافئة حيث إن العروق التى تميل إلى اللون الأخضر تتماشى معها المجوهرات الذهبية وتكون مناسبة للون البشرة.

اليوم السابع -4 -2015


4- البشرة الفاتحة تتناسب معها كل ألوان المجوهرات


البشرة الفاتحة تتناسب معها كل ألوان المجوهرات بشكل جيد ولكن على الرغم من أن الألوان تبدو متألقة على أصحاب البشرة الفاتحة إلا أن الألوان الخفيفة يكون لها تأثير أفضل، لذا يجب عليك اختيار قطع المجوهرات بالمقارنة مع لون بشرتك، كما تضفى الألوان الزاهية والداكنة اطلالة غير ملائمة وتسلب سحر البشرة الفاتحة. إذا كان لديك بعض المناسبات الخاصة يمكنك ارتداء بثقة الحلى الداكنة مع تجنبها خلال ساعات النهار.

اليوم السابع -4 -2015


5- الظلام يضفى إطلالة ساحرة على لون البشرة


مع حلول الظلام تضفى المجوهرات إطلالة ساحرة على لون البشرة بعض الشىء خاصة عندما يتعلق الأمر بأنواع مختلفة لأنواع الإضاءة، وتبدو جميع الألوان الداكنة والفاتحة ملائمة فى الأوقات المسائية عن الفترات الصباحية كما تبدو جيدة مع أصحاب لون البشرة الداكنة.

اليوم السابع -4 -2015



موضوعات متعلقة:


- دليلك لاختيار بدلة حفل الزفاف لخطيبك

- بالصور.. 9 طرق لارتداء الفراء الملون فى الشتاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة