القابضة المعدنية تستدعى 3 من رؤساء القطاعات بشركة الكوك

السبت، 04 أبريل 2015 04:56 م
القابضة المعدنية تستدعى 3 من رؤساء القطاعات بشركة الكوك المهندس زكى بسيونى رئيس القابضة المعدنية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدعت الشركة القابضة للصناعات المعدنية 3 من رؤساء القطاعات بشركة الكوك، بهدف حل مشكلة مبلغ 565 مليون جنيه، والتنازل عن المحضر الذى تم تحريره ضد المهندس زكى بسيونى رئيس الشركة القابضة المعدنية فى 30 مارس الماضى .

وكشفت المصادر لـ"اليوم السابع" أن 6 أفراد حرروا المحضر ضد زكى بسيونى، منهم 2 من مجلس إدارة شركة الكوك ورئيس قطاع و3 من أعضاء النقابة، وهناك محاولات للضغط عليهم للتنازل عن المحضر .

أضافت المصادر، أن الأخطر من المحضر هو محاولة تحميل الشركة 565 مليون جنيه كانت ديونا على شركة الحديد والصلب من إجمالى مبلغ 902 مليون جنيه حتى 31 ديسمبر الماضى.

وبحسب المصادر فإن مندوب الجهاز المركزى للمحاسبات كان قد اعترض خلال الجمعية الماضية يوم 30 مارس وقال إن الأمر فيه شق جنائى ،ولابد من إحالته للنيابة العامة إلا إن المهندس زكى بسيونى رئيس القابضة المعدنية اعترض علي ذلك .

في السياق نفسه يقوم المهندس شحاتة مخيمر رئيس شركة الكوك بتجهيز قوائم مالية جديدة لعرضها علي الجمعية التى تأجلت ليوم 20 ابريل الجارى.

من جانب أخر حصلت الشركة القابضة على قرارات جزاءات لـ 3 من القيادات العمالية كان قد تم الاتفاق علي إلغائها بالتنسيق مع رئيس الشركة الجديد وذلك للضغط بها للتنازل عن المحضر رقم 2266 ادارى قصر النيل .


أخبار متعلقة:


-خلافات رئيس القابضة المعدنية وشركة الكوك تؤجل مناقشة الميزانية لـ20 إبريل













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة