محافظ دمياط يحذر من صفحات مزيفة تنتحل اسمه على "فيس بوك"

الخميس، 30 أبريل 2015 01:46 م
محافظ دمياط يحذر من صفحات مزيفة تنتحل اسمه على "فيس بوك" إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، أهالى المحافظة من قيام من ينتحل شخصه ويقوم بإنشاء صفحات وهمية باسمه، حيث أصدر بيانا أوضح خلاله أنه تلاحظ فى الآونة الأخيرة أن بعض المواطنين أخبروه بأنهم أرسلوا له رسائل "على صفحته الشخصية على فيس بوك".

وأكد المحافظ أنه ليس له صفحة شخصية ولا حساب شخصى على فيس بوك على الإطلاق، ولن يكون، محذرا من إنشاء أى صفحة تنتحل اسمه، حيث سيقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده، حتى وإن كان من فعل هذا بنية سليمة.

وأهاب البيان بمن قام بهذا أن يقوم بمراجعة نفسه، وإلغاء هذه الصفحات قبل أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الواجبة فى هذا الشأن.

ويؤكد المحافظ أنه يقوم بنفسه بقراءة كل ما يكتب على صفحة المحافظة من أخبار وتعليقات بكل عناية واحترام ولا يقوم بالتعليق على أى منها ولكنه يقوم بتحويل جميع الشكاوى التى ترد عبر الصفحة الرسمية للمحافظة إلى المختصين، وذلك للدراسة والعرض عليه وحل المشكلة أو يتم تحويلها للجهات المعنية أو للتحقيق من قبل جهات التحقيق المعنية المتابعة أو شئون قانونية أو التفتيش المالى والإدارى أو النيابة الإدارية إذا لزم الأمر، أو أى جهات أخرى طبقا لطبيعة ونوع الشكوى.

وأضاف أنه فى بعض الأحوال يكون التنفيذ فوريا، وفى بعض الأحوال الأخرى يتم تكليف المتابعة للتحقق من الشكوى قبل تحويلها لجهات الاختصاص، وأن كل الشكاوى يتم الاهتمام بها ولكن بعضها يأخذ وقتا حتى يتم عمل اللازم.

وشدد المحافظ على ضرورة التزام الدقة والمصداقية والجدية، وعدم المبالغة فى التعليقات، كما هو عهده بالشعب الدمياطى الأصيل الصادق، وأنه لا داعى لتكرار نفس الشكوى أو السؤال عدة مرات لأنها جميعا محل احترام وتقدير منه.

يذكر أن محافظ دمياط هو أول محافظ يتيح فرصة التواصل مع أهالى المحافظة عبر الواتس آب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

كلام معسول قوى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة