إصلاح برج كهرباء "الكريمات – أكتوبر" خلال 10 أيام بتكلفة مليون جنيه

السبت، 25 أبريل 2015 06:52 م
إصلاح برج كهرباء "الكريمات – أكتوبر" خلال 10 أيام بتكلفة مليون جنيه برج كهرباء – صورة أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد الحنفى، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، إن عملية إصلاح برج الجهد الفائق 220 كيلوفولت على خط "الكريمات– أكتوبر" بين كفر محفوظ، وطامية بمحافظة الفيوم، والذى تعرض لعمل تخريبى جديد ستستغرق حوالى 10 أيام، وبتكلفة حوالى مليون جنيه.


وأوضح الحنفى فى بيانٍ له صدر اليوم، السبت، أنه تم التحميل على دوائر أخرى لضمان استمرار التغذية الكهربائية، مشيرًا إلى أن البرج تعرض صباح اليوم فى تمام الساعة 12 صباحا، لعمل تخريبى، استمرارًا للعمليات الإرهابية، التى تتعرض لها أبراج نقل الكهرباء.


وأشار إلى أنه تم إسقاط البرج عن طريق تفجير القوائم والقاعدة، وعليه سيتم إنشاء برج جديد، وقد انتقل مسئولو الكهرباء، وخبراء المفرقعات بإدارة الحماية المدنية إلى مكان الانفجار لتمشيط المنطقة، تحسبًا لوجود قنابل أخرى فى مكان الحادث، كما قام فريق من النيابة بمعاينة موقع الانفجار، وطلبت تحريات الأمن الوطنى فى الحادث.


وناشد قطاع الكهرباء المواطنين بالتعاون وسرعة الإبلاغ عن أية معلومات تفيد جهات التحقيق أو تمنع أية أعمال تخريبية قد تحدث مستقبلًا، كما يناشد المواطنون بضرورة ترشيد الأحمال غير الضرورية خلال وقت الذروة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة