هل تضع كيت ميدلتون طفلها الثانى خارج لندن؟

الثلاثاء، 21 أبريل 2015 11:07 ص
هل تضع كيت ميدلتون طفلها الثانى خارج لندن؟ دوق كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترددت أنباء حول إمكانية ولادة الطفل الثانى لدوق كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون خارج لندن ليصبح بذلك أول طفل بالعائلة المالكة يولد خارج العاصمة منذ 85 عاما.

وذكرت صحيفة /ديلى ميل/ البريطانية أنه رغم أن مستشفى سانت مارى بغرب لندن هى الاختيار الأول لولادة الطفل –وهو نفس المكان الذى وضعت فيه كيت طفلها الأول الأمير جورج فى 2013- فإن اثنين من المستشفيات أصبحا على أهبة الاستعداد لاستقبال دوقة كامبريدج فى حال قدوم موعد ولادة الطفل وهى خارج لندن.

ومن المتوقع أن تضع كيت ميدلتون طفلها الثانى الشهر الجارى وهى تقيم حاليا بقصر كسينجتون على بعد أقل من ميلين من مستشفى سانت مارى، غير أن مستشفى "رويال بيركشاير" فى ريدنج ومستشفى الملكة إليزابيث فى نورفولك أتما الاستعداد لاستقبال الدوقة فى حال تواجدها بالقرب من أحدهما عند قدوم موعد الولادة.

وأوضحت الصحيفة أن كيت ميدلتون قد تزور والديها فى بيركشاير هذا الأسبوع على بعد 12 ميلا فقط من المستشفى فى ريدنج، أو قد تميل إلى الإقامة بالمقر الملكى فى نورفولك بالقرب من مستشفى الملكة إليزابيث.

ورغم عدم الإعلان رسميا عن موعد ولادة كيت ميدلتون لطفلها الثانى، فقد قالت لمجموعة من مهنئيها فى إحدى الأحداث الخيرية الشهر الماضى بأن الموعد سيكون "من منتصف إلى نهاية أبريل".

يذكر أن الأميرة مارجريت كانت آخر عضو من العائلة المالكة يولد خارج لندن، حيث ولدت فى قلعة جلاميس بإسكتلندا عام 1930.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة