حصاد محافظات مصر.. وصول جثمان شهيد القوات المسلحة إلى مسقط رأسه بالمنوفية.. السجن 100 سنة لمسجل خطر بالشرقية قطع كف مخبر وفقأ عيون 5 مواطنين.. وقف مدرس لتشغيله أفلامًا إباحية فى معمل مدرسة بشبرا

الإثنين، 20 أبريل 2015 10:30 م
حصاد محافظات مصر.. وصول جثمان شهيد القوات المسلحة إلى مسقط رأسه بالمنوفية.. السجن 100 سنة لمسجل خطر بالشرقية قطع كف مخبر وفقأ عيون 5 مواطنين.. وقف مدرس لتشغيله أفلامًا إباحية فى معمل مدرسة بشبرا وصول جثمان شهيد القوات المسلحة إلى مسقط رأسه بالمنوفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المحافظات: حسن عفيفى - شريف الديب - خالد حجازى - محمود مقبول - فتحية الديب - محمد فتحى - محمد حسين


شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الاثنين، أحداثاً ساخنة ومهمة، حيث قامت معلمة بتحرير محضر ضد طالبة صفعتها بالقلم على وجهها بسوهاج، وتقرر تقليص ساعات حظر التجوال بالعريش بمحافظة شمال سيناء، وتم تمشيط محيط قسم ثالث العريش بعد وصول معلومات بحفر إرهابيين أنفاقاً لنسفه.

وصول جثمان شهيد القوات المسلحة إلى مسقط رأسه بالمنوفية


وصل جثمان الشهيد أحمد عبد السلام، الذى استشهد اليوم إثر انفجار مدرعة بشمال سيناء، وذلك بمسقط رأسه بمدينة منوف، وسط تواجد الآلاف من أهالى المدينة والقرى المجاورة، وسوف يتم تشييع الجثمان فى جنازة عسكرية يحضرها عدد من القيادات الأمنية بالمنوفية، والمستشار العسكرى بالمحافظة.

تقليص ساعات حظر التجوال بالعريش بمحافظة شمال سيناء


وأعلن اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أنه سيتم تجديد حظر التجوال فى شمال سيناء، والذى من المقرر أن ينتهى 25 أبريل الجارى، لافتا إلى أنه خلال فترة حظر التجوال الجديدة سيتم تقليص ساعات الحظر داخل مدينة العريش، على أن يبدأ من الساعة 11 مساء حتى السادسة صباحا، فى حين يستمر فى مواعيده المقررة فى مناطق محيط مدينة العريش والشيخ زويد ورفح من الساعة السابعة مساء حتى السادسة صباحا، وجاء ذلك خلال مؤتمر عقده المحافظ اليوم مع القيادات الشعبية بالمحافظة بالمدينة الشبابية بالعريش، وأشار اللواء عبد الفتاح حرحور، إلى أن هذه المواعيد تم الاتفاق عليها مع الجهات المسئولة ورئاسة مجلس الوزراء، مؤكداً أن حظر التجوال يأتى لحماية الأمن القومى المصرى، وأنه نجح فى صد عدة عمليات إرهابية.

تمشيط محيط قسم ثالث العريش بعد وصول معلومات بحفر إرهابيين أنفاقا لنسفه


وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء، فجر اليوم الاثنين فى بيان أمنى لها، أنه وردت إليها معلومات باعتزام العناصر التكفيرية بحفر أنفاق بمنطقة حى البطل المتاخم لقسم شرطة ثالث العريش للوصول بالأنفاق أسفل المقر وتفخيخه لنسفه. وعلى الفور شنت قوات الأمن حملة مكبرة، تحت إشراف اللواء على العزازى مدير أمن شمال سيناء، بالتنسيق مع القوات المسلحة والأمن الوطنى والأمن العام مدعومة بقوات من الأمن المركزى.

وتم استهداف جميع العقارات والأراضى الفضاء والمسورة والعمارات تحت الإنشاء وفحصها والتأكد من عدم وجود آثار لحفر أو فتحات أنفاق بها، حيث تم فحص حوالى 328 منزلا وقطع أرض فضاء ومبان تحت الإنشاء على مساحة تصل لحوالى كيلو متر بتلك المنطقة، والتى يصل إجمالى طولها لحوالى ثلاثة كيلو مترات، وقد تم التأكد من خلوها من ثمة فتحات للأنفاق. وجار استكمال استهداف باقى المنطقة بحملات بالتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة المعنية.

السجن 100 سنة لمسجل خطر بالشرقية قطع كف مخبر وفقأ عيون 5 مواطنين


عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، مساء اليوم الاثنين، برئاسة المستشار علاء العفيفى وسكرتارية نبيل شكرى، بالسجن 100 عام لمسجل خطر بكفر الزقازيق البحرى، فى 4 قضايا، 25 سنة عن كل قضية، لقيامه بإصابة 5 مواطنين بالخرطوش فى أعينهم، والتسبب لهم فى عاهة مستديمة، بعد فشله فى سرقتهم، كما تسبب فى بتر يد مخبر.

وتعود أحداث القضية ليوم 19 أكتوبر لسنة 2013، عندما تعددت البلاغات أمام اللواء رفعت خضر مدير إدارة البحث الجنائى، من أهالى كفر الزقازيق البحرى، دائرة قسم ثان الزقازيق وأهالى قسم أول الزقازيق، عن قيام "محمد زغلول بركات" 22 سنة مسجل شقى خطر، بترويعهم وتسببه فى حالة ذعر للأهالى بكفر الزقازيق، كونه يصيب أى شخص يعترض على سلوكه فى عينه بالخرطوش، بالإضافة إلى قيامه بممارسة أعمال البلطجة بالمنطقة.

وبتكثيف التحريات وردت معلومات سرية للرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق عن تواجد المتهم بمنزل متطرف بكفر الزقازيق، ونظرا لخطورته المتهم الإجرامية وسرعة تعامله بالسلاح مع من يحاول ضبطه، تم وضع خطة محكمة لضبطه عن طريق قيام رئيس المباحث ومعاونيه كل من النقيبين إبراهيم الجهينى وخالد النادى، بمداهمة وكر المتهم بشكل سريع، لكنه حاول الفرار كعادته وتعدى على مخبر سرى مما تسبب فى بتر كف يده، ولكن القوات تمكنت من ضبطه وبحوزته فرد روسى وعدد 4 طلقات آلية.

وقف مدرس لتشغيله أفلاما إباحية فى معمل مدرسة بشبرا


قررت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إيقاف أخصائى حاسب آلى بمدرسة صلاح الدين الابتدائية بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية عن أعمال التدريس واستبعاده من المدرسة ونقله إلى ديوان الإدارة. ونقل مدير المدرسة بالفترة المسائية، وتشكيل لجنة من الشئون القانونية والتعليم الابتدائى وإدارة المتابعة للتحقيق فى واقعة اتهام أخصائى حاسب إلى يدعى نور أ.ن، عقب اتهامه بالتحرش بعدد من طالبات الصفين الخامس والسادس، واتهامه من قبل عدد من الطالبات بتشغيل أفلام إباحية فى معمل الحاسب الآلى.

فيما شكلت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الفت فرغلى لجنة من الشئون القانونية بالمديرية والإدارة بأخذ أقوال الطالبات اللاتى اتهمن المعلم بذلك، مضيفة أنه فتح تحقيق بالواقعة حمل رقم 467، ومؤكدة أنه لا تهاون مع أى مخطئ فى العملية التعليم أيا كان وضعه ومنصبه بالإدارات التعليمية فالجميع أمام القانون سواء، محذرة من أى تجاوز للقانون ومعقبة بقولها "ولادنا خط أحمر واللى هيغلط هيتعلق على باب زويلة".

معلمة تحرر محضراً ضد طالبة صفعتها بالقلم على وجهها بسوهاج


وشهدت مدرسة الثانوية التجارية بنات بمدينة طما اليوم، قيام طالبة بالصف الثانى شعبة تسويف بالمدرسة بصفع معلمتها بالقلم على وجهها أثناء أداء امتحان العملى بالمدرسة . كانت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، قد تلقت بلاغا من مركز شرطة طما، يفيد قيام معلمة بمدرسة التجارة بنات دائرة المركز بتحرير محضر ضد طالبة لصفعها لها بالقلم على وجهها داخل المدرسة .

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة طما، وتبين من التحريات قيام الطالبة م أ أ أ طالبة بالصف الثانى الثانوى التجارى شعبة تسويق بمدرسة طما الثانوية التجارية بنات بالتعدى على أ و ش مدرسة حاسب إلى بنفس المدرسة، بصفعها بالقلم على وجهها أثناء قيام الأخيرة بمطالبتها بالنزول بعيدا عن اللجنة . جارى تحرير محضر بالواقعة وإخطار إدارة الشئون القانونية بإدارة طما التعليمية للتحقيق فى الواقعة.

وكيل وزارة التموين بالدقهلية يرفض تنفيذ قرار الوزير بإقالته من منصبه


وقالت هناء عبد العزيز، السكرتير العام المساعد بمحافظة الدقهلية، إن الدكتور خالد حنفى وزير التموين، أصدر قرارًا بإقالة عبد الرحمن السيد من منصب القائم بأعمال وكيل وزارة التموين، وتعيين إبراهيم صابر وكيل المديرية بدلاً منه. من جانبه قال عبد الرحمن السيد لـ"اليوم السابع"، إنه لن ينفذ قرار وزير التموين الخاص بإقالته من منصبه، لأن فاكس الإقالة جاء بالخطأ للمديرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة