ملس على شعرها.. امسح دموعها.. ألقيها بالماء..

للرجال فقط.. 5 خطوات لاكتشاف خدع حبيبتك التجميلية

السبت، 18 أبريل 2015 04:00 م
للرجال فقط.. 5 خطوات لاكتشاف خدع حبيبتك التجميلية احذر من الرموش المزيفة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تطور وتقدم الوقت تتطور الأساليب والوسائل التجميلية وتتحول من مجرد إضافات إلى خدع ضخمة بإمكانها أن تجعل من البوسة عروسة، فلا تنخدع عزيزى الرجل بالرموش الكثيفة والشعر الطويل الناعم، والعيون الملونة والأنف الصغيرة والبشرة الصافية ولا حتى الأسنان البيضاء فغالبا هى مزيفة وفتاتك مجرد عروس قص ولصق ستكتشفها فقط يوم الزفاف وتندم بعد أن يكون قد فات الأوان.

لذلك تقدم خبيرة التجميل "مى المسلمى" خطوات يمكنك أن تقوم بها مع فتاتك فى فترة الخطوبة، قبل أن تقع الفأس فى الرأس حتى تكشف كل خدعها التجميلية وتتعرف على ملامحها الحقيقية دون أى إضافات صناعية.

* اكتشف شعرها الصناعى


إذا أردت أن تكتشف إذا ما كان شعرها الذى تتميز به سواء بكثافته أو بطوله هو شعرها الحقيقى أم مجرد خدعة وعبارة عن "شواطير" أو خصلات شعر صناعية، يمكنك أن تنتهز أى وقت هى حزينة به أو تشكو لك من موقف معين، وتبدأ فى التمليس على رأسها من أعلى إذا لم تشعر بالكلبسات المعدنية لا تيأس كرر التجربة لكن هذه المرأة أسفل الرأس وإذا لم تشعر أيضا بأى جسم غريب فحلال عليك شعرها الطبيعى.

* احذر من الرموش المزيفة


هنا يمكنك اكتشافها بالنظر أو بالحركة، فيمكنك أن تخدعها وتدعى أن هناك شيئا عالقا برموشها أو ذرة تراب داخل عينها واقترب منها حتى تزيلها، إذا ارتجفت وابتعدت عنك سريعا تأكد أنها تخشى أن تكتشف رموشها الصناعية.

أما إذا خجلت من القيام بهذه الخطوة فيمكنك أن تكتشفها بمجرد التدقيق فى النظر على عينها خاصة عندما تغلقها، لأن الرموش الصناعية غالبا تكون فى بدايتها شريط أسود يبرز عن الجفن، وعادة ما تظهر أطرافه من الجانبين.

* اكتشف تركيب أسنان هوليود


أما أسنان أو ابتسامة هوليود أحدث موضات التجميل، والتى هى عبارة عن غطاء بنفس مقاس الأسنان يصنع من البورسلين بدرجة لون بيضاء يركب على الأسنان الحقيقية لتتمتع الفتاة بابتسامة نجمات هوليود.

لا عليك لاكتشافه سوى أن تتعرف على أكثر أنواع الطعام التى تنال إعجابها وتختار من بينها الأطعمة الجافة، وإذا تأكدت من حبها للمكسرات أو التفاح أو حتى الكمثرى، أحضر منها كمية وأعرض عليها أن تقاسمك إياها واختر الأيام المفتوحة لديها لتبتعد عن كذبة الرجيم، إذا رفضت بشدة مهما حاولت تأكد من أنها أسنان صناعية خاصة إذا كانت بيضاء بشكل مبالغ به.

* تعرف على استخدامها لماكياج نحت الوجه


إذا لاحظت بشرتها صافية وعظام وجهها مقسمة وكأنها مرسومة، حتى أنفها تأتى بشكل مستطيل منحوت، توقف قليلا ولا تنخدع وتعتقد أنك ستتزوج ملكة جمال ربما تكون من مستخدمى كريم الأساس السينمائى والبودرة الخافية للعيوب، والأى شادو البنى المصحح لتقسيمة الأنف والذى يضع على الجانبين ليقلل من حجمها الحقيقى.

هنا لا ينقذك من مثل هذا الفخ سوى أن تتبع بعض أساليب المداعبة السخيفة، فيمكنك إلقائها بالماء مع التنشين على وجهها، إذا جففته باستخدام المناديل بكل أريحية دون أن تملس عليه من بعيد أو تضطر الذهاب إلى الحمام فلا تتركها أبدا لأنها فتاة نادرة من نوعها فى مثل هذه الأيام.

* لا تنخدع بالعدسات اللاصقة


أما العدسات اللاصقة آخر الخدع التى يمكنك بعدها أن تأخذ العروس وفى بطنك بطيخة صيفى، فيمكنك اكتشافها إذا حاولت إزالة دموعها بالمنديل، لأن الفتاة التى ترتدى عدسات لا تتقبل أى اقتراب من عينها، كما يمكنك دعوتها للخروج فى عز الشمس لأنها أيضا لا تتعرض للشمس الحارقة منعا للالتهابات.

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015

اليوم السابع -4 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة