سياسيون يدينون الأعمال الإرهابية.. ويؤكدون: الإخوان تصر على معاداة الشعب

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 12:13 م
سياسيون يدينون الأعمال الإرهابية.. ويؤكدون: الإخوان تصر على معاداة الشعب أيمن أبو العلا سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن أبو العلا، سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار، أن إصرار الإخوان على التظاهر، وعدم إدانة العمليات الإرهابية التى ترتكبها الجماعات المتطرفة يؤكد تورطهم فى هذه العمليات، إن لم يكن بالمشاركة فى تنفيذها فإنه من خلال تأييدها وهو الأمر الذى يعصف بأى محاولة للتصالح مع المصريين.

وأشار أبو العلا فى بيان له اليوم، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية تصر على معاداة الشعب المصرى والمصريين وعليها أن تراجع نفسها من جديد، مؤكدا أن شباب الإخوان يجب أن ينتبهوا إلى ممارسات الجماعة خلال الفترة الأخيرة والزيارات المتكررة للعواصم الأوروبية والأمريكية للاستقواء ضد الدولة المصرية.

وأوضح أبو العلا إلى أن الدولة عليها أن تضرب بيد من حديد ضد قوى الإرهاب، مشيرا إلى أن هذه القوى مهما كانت عملياتها أو استمرت فإنها لن تستطيع أن تؤثر فى المصريين.

فيما أشاد المهندس جمال حنفى طه أمين حزب المؤتمر بالقاهرة بالقرار الجمهورى للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أصدره بالسجن المؤبد لحافرى الأنفاق فى المناطق الحدودية، مؤكدا أن هذا القرار سيكون من شأنه أن يحجم من تهريب السلاح من غزة عبر الأنفاق إلى سيناء، وسيقطع المدد عن التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وأكد أمين المؤتمر بالقاهرة فى تصريحات صحفية اليوم، أن هذا القرار سيكون له أثر إيجابى فى الحد من العمليات الإرهابية، والتى من الملاحظ أنها فى زيادة كبيرة فى الفترة الأخيرة بسيناء، مطالبا بضرورة إسقاط الجنسية المصرية عن حافرى الأنفاق فى المناطق الحدودية لأنهم ليسوا بمواطنين مصريين ويشكلون خطرا شديدا على الأمن القومى المصرى.

وناشد أمين المؤتمر بالقاهرة، جموع الشعب المصرى بالوقوف صفا واحدا وراء الجيش والشرطة فى حربه على الإرهاب، مشيرا إلى أننا ندعم الرئيس السيسى فى معركته ضد الإرهاب حتى يتم استئصال الإرهاب من كل جذوره.

وبدورها أدانت مؤسسة حركة نائبات قادمات، برئاسة الدكتورة ناهد شاكر، التفجيرات التى وقعت خلال الفترة الماضية فى أنحاء الجمهورية وخصوصا منطقة سيناء وآخرها ما حدث بالأمس فى محيط مدينة الإنتاج الإعلامى بمدينة السادس من أكتوبر، مما أدى إلى انقطاع الكهرباء عن المدينة بأكملها وانقطاع البث عن العديد من القنوات.

وقالت شاكر فى بيان اليوم الثلاثاء، إن تلك التفجيرات لن يكون لها تأثير على الإعلام المصرى الذى يواجه الإرهاب الأسود مهما حدث لأنه لا ينشر غير حقيقتهم التى تؤلمهم .

وطالبت قوات الشرطة المصرية بتفويت الفرصة على الإرهابيين من خلال تشديد الحراسة على جميع المنشآت، والاستعداد التام فى أى وقت لأى عملية تحدث من مثل هذه الأعمال الجبانة.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة