رودجرز: ليفربول سيكافح حتى النهاية من أجل التأهل لدورى الأبطال

الثلاثاء، 14 أبريل 2015 01:00 م
رودجرز: ليفربول سيكافح حتى النهاية من أجل التأهل لدورى الأبطال بريندان رودجرز
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد بريندان رودجرز مدرب ليفربول على أن فريقه سيقدم كل ما عنده من أجل التأهل لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم القادم بعد الفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد أمس الاثنين، وتقليص الفارق إلى أربع نقاط مع صاحب المركز الرابع فى انجلترا.

وبعد هزيمة مانشستر سيتى حامل اللقب وصاحب المركز الرابع أمام جاره مانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى الممتاز يوم الأحد الماضى كان ليفربول بحاجة للانتصار على نيوكاسل من أجل انعاش أمله فى التأهل لدورى الأبطال.

وشعرت جماهير ليفربول بالتوتر بعد هزيمتين متتاليتين فى الدورى لكن رحيم سترلينج مهد الطريق نحو فوز فريق المدرب رودجرز قبل أن يضمن جو آلين الانتصار ليتقلص الفارق مع سيتى قبل ست جولات من نهاية المسابقة.

وقال رودجرز للصحفيين "سنكافح حتى النهاية. يدفع الفريق ثمنا غاليا دائما عند خسارة المباريات المهمة. نحن مجموعة تتعلم. كنا نعلم أنه يجب علينا الرد بعد الهزيمتين."
وأضاف "أعتقد انه ستحدث تغييرات وسيكون هناك بعض النقاط المفقودة. اللاعبون متحمسون للغاية وأظهرنا انه يمكننا تحقيق بعض الانتصارات معا."

وتابع "أعتقد اننا أظهرنا نوايا هجومية فى المباراة واستعدنا الكرة بسرعة من المنافس وسيطرنا على مجريات اللعب حتى آخر خمس أو ست دقائق فى الشوط الأول عندما بدأنا فى فقدان الكرة بسهولة."
وإذا تأهل ليفربول لدورى الأبطال الموسم القادم يتمنى رودجرز أن يستمر ثنائى الهجوم المكون من فيليب كوتينيو وسترلينج لاعب منتخب انجلترا فى ازعاج دفاعات المنافسين.

وقال رودجرز "أعتقد أن فيليب كوتينيو ظهر بشكل مذهل ورائع. استغل الفجوة بين خط الوسط ودفاع المنافس وظهر بشكل رائع."

وأضاف "أظهر كوتينيو لماذا هو من أفضل اللاعبين فى أفضل بطولة دورى فى العالم."
وتابع "انه فى غاية الأهمية. انه لا يهدأ مطلقا. انه يريد التعلم وتطوير نفسه. أعتقد انه ظهر بشكل رائع الليلة. مهارات رائعة وقدرة على الوصول لهدفه."









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة