مصر تشارك بصفة مراقب فى مسابقة الطيران الدولى "2015-Aviadarts" بروسيا

السبت، 11 أبريل 2015 06:13 م
مصر تشارك بصفة مراقب فى مسابقة الطيران الدولى "2015-Aviadarts" بروسيا رئيس القوات الجوية الروسية فيكتور بونداريف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد روسيا لعقد الموسم الثانى من المسابقة الدولية الصيفية للطيران "Aviadarts" والتى ستعقد فى روسيا خلال شهر أغسطس من العام الجارى، حيث سيشارك فى "2015-Aviadarts" سبع دول من بينها كازاخستان، وأرمينيا، والهند، كما ستشارك مصر والبحرين وباكستان بصفة مراقب.

وأشار رئيس القوات الجوية الروسية فيكتور بونداريف، خلال تكريم المحاربين القدامى من قوات الدفاع الجوى الروسى، إلى أنه بالفعل 7 دول ستقوم بالمشاركة فى مسابقة الطيران الدولى الصيفية "2015-Aviadarts" ووفقا له، سيتم عقد المسابقة هذا العام مع زيادة عدد الدول المشاركة مقارنة بالعام الماضى.

وأوضح فيكتور بونداريف أن الطيارين سيقومون بعرض مهاراتهم، وفى المقابل سيتم تقييمها، وسيتم استخدام قاذفات الصواريخ ومدافع الطائرات على أهداف أرضية.

وكانت قد عقدت المسابقة الدولية للطيران " Aviadarts" لأول مرة فى روسيا عام 2014، والتى شارك فيها 3 دول فقط وهم روسيا والصين وبيلاروسيا، ولكن هذه المرة سيشارك عدد كبير من الدول قد يزيد هذا العدد مع اقتراب انعقاد المنافسة.

وتعتبر مسابقة " Aviadarts" من أقوى المسابقات العسكرية التى ظهرت حديثا، حيث يقوم المتسابقون "الطيارون" من الدول المختلفة، بعرض مهاراتهم من خلال الطائرات، وبالإضافة إلى هذا استخدام الصواريخ والعتاد العسكرى للطائرة فى ضرب الأهداف الأرضية مع القيام بالمراوغات والمناورات المختلفة، ويحصل المتسابقون على تقييمات من المختصين، ويتم بعد ذلك تحديد المراكز الأولى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة