بالصور.. مفاجأة فى اعترافات طالب الهندسة قاتل عشيقته فى البحيرة.. المتهم: "قتلتها للحصول على ثمن اللاب توب وشراء ملابس صيفى".. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

الجمعة، 10 أبريل 2015 05:00 م
بالصور.. مفاجأة فى اعترافات طالب الهندسة قاتل عشيقته فى البحيرة..  المتهم: "قتلتها للحصول على ثمن اللاب توب وشراء ملابس صيفى".. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق المتهم
البحيرة - جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كارثة بكل المقاييس، ليس اعتراف القاتل بجريمته، ولكن الدافع وراء إزهاق روح طالبة بريئة فى العقد الثانى من العمر، أن يكون مجرد الحصول على ثمن اللاب توب الخاص بالفتاة من أجل شراء ملابس صيفى.

اعترافات الجريمة


فبكل جحود وعيون تملأها الدموع من الحسرة على جريمته البشعة، اعترف "أحمد.م.ع"، طالب إعدادى بكلية الهندسة ومقيم الوسطانية مركز كفر الدوار، بتفاصيل قتل جارته طالبة الثانوى أمام اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير مباحث البحيرة، وروى اعترافه وقيامه بارتكاب الواقعة، وأنه لم يتخيل أن يسقط فى قبضة رجال المباحث بهذه السرعة.
المتهم  -اليوم السابع -4 -2015
المتهم


وأوضح المتهم أنه ارتبط مع المجنى عليها بعلاقة عاطفية وقيامه بالتردد على منزلها أكثر من مرة، لافتا إلى أنه عقب مروره بضائقة مالية بيت العزم وعقد النية على سرقة منزلها والتخلص منها، وقام بالاتفاق معها على أن تمكنه من الدخول خلسة لمنزلها عقب نوم أهلها، وعقب ذلك قام بالإجهاز على حياتها عن طريق خنقها بيده وبالإيشارب التى كانت ترتديه وسرقة الحاسب الآلى المحمول الخاص بها "لاب توب" وهاتفها المحمول، والتخلص من الهاتف المحمول بإلقائه بترعة المحمودية دائرة المركز وبيع اللاب توب لمحل إلكترونيات ببندر كفر الدوار نظير مبلغ 950 جنيها، تم ضبط المبلغ المالى بإرشاده وفجر القاتل مفاجأة من العيار الثقيل وهى أنه ارتكب جريمته بدافع السرقة من أجل شراء ملابس صيفى .
طالب الهندسة المتهم  -اليوم السابع -4 -2015
طالب الهندسة المتهم


ضبط المتهم وكشف ملابسات الجريمة


وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة أمس، برئاسة اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من كشف غموض مقتل طالبة بالثانوى بدائرة مركز كفر الدوار وتبين أن مرتكب الحادث طالب بكلية الهندسة ارتبط عاطفيا بالفتاة وقام بشنقها لمروره بضائقة مالية من أجل سرقة جهاز اللاب توب الخاص بها وتليفونها المحمول .

ترجع أحداث الواقعة ليوم 7 من الشهر الجارى والمحرر عنها المحضر رقم 2033/2015 إدارى مركز شرطة كفر الدوار بشأن ما تبلغ للمركز من "جمعة. خ.ع " موجه بالتربية والتعليم ومقيم قرية الوسطانية دائرة المركز بوفاة كريمته "أية.ج.خ" 16 سنة طالبة ومقيمة بذات العنوان إثر إصابتها بحز وسحجات حول الرقبة.

خطة البحث والتحرى


ونظرًا لما اتسم به الحادث من خطورة إجرامية تمثلت فى التعدى على النفس بقتل فتاة فى مقتبل عمرها وداخل منزل أسرتها، الأمر الذى أشاع حالة من الرعب والفزع فى نفوس أهالى المنطقة فقد تم وضع خطة بحث وتحرى شاملة لإماطة اللثام عن تلك الواقعة قادها اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة.
عشيقة المتهم المقتولة -اليوم السابع -4 -2015
عشيقة المتهم المقتولة


وتضمنت فى أهم بنودها "إعادة مناقشة أهلية المجنى عليها وفحصهم من حيث خلافاتهم ومعاملاتهم وعما إذا كان أى منها دافعًا لارتكاب الجريمة من عدمه وإعادة معاينة محل الواقعة بالاستعانة بخبراء قسم الأدلة الجنائية وفحص منطقة الواقعة بحثًا عن شهود رؤية يستدل منهم على أوصاف الجناة مع تحديد خطوط سير احتمالية لقدوم وهروب الجناة، الاستعانة بالمصادر السرية الموثوق فيها للمعاونة فى إجراءات البحث".
وقد أنيط بتنفيذ بنود تلك الخطة لفريق بحث بإشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث وبرئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الجنائية ضم ضباط فرع البحث الجنائى بكفر الدوار.

وأثناء السير فى إجراءات خطة البحث حضر والد المجنى عليها وأبلغ باكتشافه سرقة جهاز لاب توب وهاتف محمول الخاصين بالمجنى عليها، أسفر التطبيق الجيد لبنود تلك الخطة أن توصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكبى الواقعة "أحمد م ع" طالب إعدادى بكلية الهندسة ومقيم الوسطانية مركز كفر الدوار .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته روى مجمل اعترافه وقيامه بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار حازم الكحيلى رئيس النيابة الكلية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


- طالب الهندسة قاتل عشيقته بالبحيرة: "خنقتها لسرقتها وشراء ملابس صيفى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة