أحمد دراج: "الإسلامبولى" منسقًا عامًا لتحالف 25/30.. والبعض يروج أكاذيب

الأحد، 08 مارس 2015 08:08 م
أحمد دراج: "الإسلامبولى" منسقًا عامًا لتحالف 25/30.. والبعض يروج أكاذيب الدكتور أحمد دراج المتحدث الرسمى باسم تحالف "25/30"
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد دراج، المتحدث الرسمى باسم تحالف "25/30"، إن المكتب السياسى للتحالف اتخذ قراره بإسناد مهمة المنسق العام لعصام الإسلامبولى، المحامى الشهير، خلفًا لمصطفى الجندى، البرلمانى السابق، الذى انسحب من التحالف مؤخرًا.

وأضاف دراج فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك من يروج الأكاذيب بشأن التحالف ويهاجمه فى محاولة لتفجيره لصالح كيانات أخرى، موضحًا أن أى شخص يخرج عن القواعد والمواثيق المنظمة لعمل التحالف لايمكن الإبقاء عليه.

وأكد دراج: "الشخص الذى سعى لأن يكون منسق التحالف وقال إنه سيتفرغ للعمل به وهيصرف 2 مليون جنيه على التحالف وفى النهاية الكلام طلع (فنكوش)، وجاب مقر تابع له و2 موظفين من موظفيه ولا يريد لأحد أن يتكلم باسم التحالف غيره".

وتابع دراج: "نعلم أننا فى معركة والمعركة فى حاجة لعقول وليس عجول، والرئيس عبد الفتاح السيسى لا يمكن أن يقبل بتصرفات البعض الذين يسعون لتفجير وتدمير الكيانات السياسية لمصالحهم الشخصية"، لافتًا إلى أن المقر الجديد والمؤقت للتحالف هو مكتب المهندس محمد الأشقر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة