أخبار الدورى الإسبانى اليوم السبت 7/3/2015..ريال مدريد يسقط..نيمار يظهر بـ"لوك" جديد

السبت، 07 مارس 2015 10:21 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم السبت 7/3/2015..ريال مدريد يسقط..نيمار يظهر بـ"لوك" جديد ريال مدريد يخسر أمام أتليتك بلباو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز الأحداث والأخبار الرياضية، التى شهدتها الملاعب الإسبانية، اليوم السبت 7/3/2015، حيث خسر ريال مدريد أمام أتليتك بلباو فى الدورى الإسبانى، واكتسح إشبيلية، فريق ديبورتيفو لاكورونا برباعية، فيما حضر نيمار مران برشلونة بـ"لوك" جديد، كما استقر كريستيانو رونالدو عاطفياً بعلاقة جديدة مع صحفية مكسيكية.

ريال مدريد يمنح برشلونة فرصة ذهبية


خسر فريق ريال مدريد أمام مضيفه أتليتك بلباو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتليتك بلباو إلى النقطة 33 تقدم بها إلى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 61، بفارق نقطتين عن برشلونة الذى يحتل المركز الثانى برصيد 59، وله مواجهة سهلة نسبيا على ملعبه أمام رايو فاليكانو فى نفس الجولة غدا الأحد.



إشبيلية يكتسح ديبورتيفو برباعية


حقق فريق إشبيلية الإسبانى فوزا كاسحا على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، اليوم السبت، على ملعب "ريازور"، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدورى الإسبانى "الليجا".

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إشبيلية إلى النقطة 49 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونا عند النقطة 25 فى المركزالـ15.

نيمار يشارك فى مران برشلونة بـ"لوك" جديد


ظهر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، بـ"نيولوك" جديد، خلال تدريبات الفريق الكتالونى، اليوم السبت، وقام نجم برشلونة بتغيير قصة شعره تماما، مثلما يفعل من فترة لأخرى، ليظهر بشكل مختلف.

وشارك نيمار فى تدريبات برشلونة اليوم، على الرغم من غيابه عن مباراة الفريق الكتالونى أمام رايو فاليكانو، والمقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدورى الإسبانى، للإيقاف.

كريستيانو رونالدو يستقر عاطفياً عبر بوابة "المكسيك"


وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو لديه علاقة جديدة مع صحفية مكسيكية تدعى "فانيسا"، حيث قالت الصحيفة المدريدية المقربة من أسوار النادى الملكى، إن فانيسا قد تعيد كريستيانو رونالدو إلى مستواه المعهود فى الملاعب، نظرًا لحالة الاستقرار العاطفى التى سيعيشها وتعوضه انفصاله عن أرينا شايك.

جمهور ريال مدريد يرفض استضافة برشلونة


رفض جمهور نادى ريال مدريد الإسبانى، إقامة مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا بين فريقى برشلونة وأتليتيك بلباو على ملعب فريقها "سانتياجو بيرنابيو".

رئاسة برشلونة تدفع بارتوميو للصراع على ضم بوجبا


بدأت الحرب على انتخابات رئاسة نادى برشلونة الإسبانى، ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس الحالى لبرشلونة قرر خوض المعركة الرئاسية، فى الصيف، وأكد أن الشاب الفرنسى بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالى، صاحب الـ21 عامًا، سيحقق له هذا الحلم إذا حصل على اتفاق رسمى بضمه بمجرد انتهاء فترة الحظر المفروضة على النادى.

منافسة "قطرية - أمريكية" على خطف تشافى


قرر تشافى هيرنانديز، لاعب وسط برشلونة الإسبانى، الرحيل عن "كامب نو" فى نهاية الموسم، والانتقال للعب بأحد أندية الدورى القطرى أو الأمريكى، ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تشافى (34 عامًا) الذى يتبقى له موسم واحد فى عقده مع برشلونة، قرر الرحيل عن صفوف البارسا، بعدما عرض عليه نادى قطرى ضمه فى عقد لمدة 3 سنوات مقابل 6 ملايين يورو، بينما لم يفصح اللاعب الإسبانى عن هوية هذا النادى.

رونالدو"على طريقة "جاكسون"


ظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى دور الراقص على طريقة الراحل مايكل جاكسون، ملك البوب الأمريكى، فى الحملة الدعائية للترويج لماركة الأحذية "CR7"، والتى يتم تصنيعها بمدينة جيمارايش شمالى البرتغال ويتراوح سعرها من 100 إلى 550 يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة