منتخبات السلة تصرخ بسبب تأخر "الرياضة" فى صرف الدعم

الخميس، 05 مارس 2015 03:06 ص
منتخبات السلة تصرخ بسبب تأخر "الرياضة" فى صرف الدعم صورة أرشيفية
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُعانى لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد السلة برئاسة محمد عبد المطلب، عضو مجلس الإدارة من موقف حرج فى ظل تأخر وزارة الرياضة صرف الدعم اللازم لبدء تلك الفرق المختلفة فى المراحل العمرية استعداداتها للمحافل الدولية المقبلة.

وأكد محمد عبد المطلب، المشرف على المنتخبات فى تصريحات خاصة، أنه فى وضع حرج للغاية، لاسيما أن دعم الوزارة للمنتخبات الوطنية تأخر صرفه، موضحًا أن الاستعدادات للمنتخبات تحتاج إلى سبعة ملايين جنيه، لا يوجد منهم فى خزينة الاتحاد سوى مليون واحد مما يهدد استعدادات المنتخبات للاستحقاقات القادمة.

وقال عضو مجلس إدارة السلة، أن لديه سبعة منتخبات تحتاج إلى دعم خلال الفترة المقبلة ثلاث منهم تشارك فى كؤوس عالم وهم منتخب 3× 3 تحت 18 عاما المشارك فى بطولة العالم بالمجر، ومنتخب ناشئين تحت 19 عاما المشارك فى بطولة العالم باليونان فى الفترة من 27 يونيو إلى 6 يوليو، وكذا منتخب ناشئات تحت 19 عاما المشارك فى بطولة العالم بروسيا.

وأضاف عبد المطلب أن المنتخبات المتبقية سيشاركون فى البطولات الأفريقية وهم، منتخبى ناشئين وناشئات تحت 16 عاما يشاركان فى بطولتى أفريقيا على الترتيب بمالى ومدغشقر، بالإضافة إلى بطولة أفريقيا أخرى لناشئين تحت 16 عاما لم يُحدد مكانها، والمنتخب الأول المشاركة فى بطولة أفريقيا بتونس أغسطس المقبل، والتى ستحدد المتأهلين لدورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل 2016.

ولفت عضو مجلس إدارة السلة، إلى أنه كيف يمكن بدء الإعداد لكل هذه المنتخبات فى عدم وجود، مع وضع فى الاعتبار قرب انتهاء فعاليات موسم 2014/2015، وانطلاق الاستعدادات بداية أبريل المقبل.



أخبار متعلقة..



المدير الفنى الإسبانى للسلة يدرس المنتخب فى "كندا"

عبد المطلب يُناقش مطالب المدرب الإسبانى مع جابر "الجمعة" القادم












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة